بالصور .. اكتشف 7 مشاهير عرب تزوجوا سراً

بالصور .. اكتشف 7 مشاهير عرب تزوجوا سراً

1 – زواج الفنان جورج وسوف من سائقة الراليات الفلسطينيه – القطريه ندى زيدان
جورج وندى
ربما الحدث الابرز والخبر المفاجيء كان زواج الفنان جورج وسوف من سائقة الراليات ندى زيدان منذ حوالي 4 اشهر ، حيث تعرف جورج وسوف على زوجته في رحلة علاج الى قطر منذ عام ونصف ، وكان الخبر سراً الى ان اكدت ندى زيدان الخبر في اتصال خاتفي لصحيفة ” الاخبار ” اللبنانية ، حيث ثالت ندى ” جورج زوجي فعلاً وارتبطنا قبل فترة ونحن نعيش معاً بسعاده وارافقه في جميع رحلاته ” ومن جهته نفى الوسوف هذا الخبر !!
اخيراً يشار ان الاعلام يطلق على ندى ” سائقة الراليات القطريه ندى زيدان ” وفي واقع الامر هي فلسطينيه عاشت في قطر وحامله للجنسيه القطريه ليس اكثر.
2 – زواج الفنانه ميريام فارس والذي اعلنت عنه بطريقه غريبه
مريام وزوجها
قامت الفنانه اللبنانيه ميريام فارس في سابقه غريبه من نوعها بالاعلان عن خبر زفافها عبر حسابها الرسمي على ” فيس بوك ” .. حيث ابلغت جمهورها بخبر زواجها عن طريق نشر صوره ” لكف يدها ” وهي مرتديه خاتم الزواج مشتبكه بكف زوجها الذي وشم على اصبعه اسم ” ميريام ” باللغه الانجليزيه.
وعلقت على الصوره بانها تقضي حالياً شهر العسل في اليونان وسط اجواء الجزر الساحره.
3 – كذبة الفنانه المصريه روبي وحقيقة زواجها
روبي
في تصريحات لروبي على جريدة ” الراي الكويتيه ” ادعت روبي انها متزوجه من شاب مصري يحمل الجنسيه الامريكيه ويقيم بين مصر وامريكا من عام ونصف ، واكدت ان عائلتها وبعض المقربين يعلمون هذه الحقيقه ، بالفعل روبي كانت صادقه في خبر زواجها ولكنها ” للأسف ” كذبت في المعلومات التي قالتها عن هذا الزواج .. حيث تبين ان زوجها الحقيقي هو المخرج السينيمائي المصري المعروف سامح عبد العزيز الذي اخرج فيلم الفرح وكباريه واخيراً فيلم ” حلاوة روح ” لهيفاء وهبي .. جدير بالذكر ان روبي كانت تتعمد في المحافل ان تلمح عن ان سامح عبد العزيز ” مش غريب ومن العيله ” قاصده بذلك ” توريطه ” ، وتعمدها لبس خاتم الزواج في يدها اليسرى في زواج اختها وعندما تمنوا المعازيم لوربي الزواج قريباً كان رد فعلها صادماً برفع يدها اليسرى بخاتم الزواج .. حيث كانت تتعمد وبأي طريقه بث الخبر للصحافه والاعلام مما تسبب في خلافات كبيره بين سامح وزوجته الاولى داليا فرج التي صرحت في الاعلام بان زواج سامح من روبي مجرد ” زواج عرفي ” وتأمل ان يكون نزوه وتنتهي قريباً .. مما دفع سامح لاقناع روبي ببث معلومات وهميه عن زوجها وبافعل هذا ما فعتله وادلت بتصريحات عاريه عن الصحه لجيردة الراي . ”
4 – غادة عبد الرزاق وزواجها ثم طلاقها من جديد
غاده ووجها
اعلنت الفنانه المصريه غاده عبد الرازق عن عودتها الى زوجها الاعلامي محمد فوده ، حيث نشرت الخبر عن طريق وضع صوره لهما على مواقع التواصل الاجتماعي مشيره لعودتهما لبعضهما ، يشار الى ان زواجهما الاول لم يدم سوى شهرين فقط منثم تم الطلاق بينهما.
5 – زواج تامر حسني من المغربيه بسمه متسابقة ستار اكاديمي
تامر وبسمه
كان زواج تامر حسني وبسمه مثيراً لدهشه وانزعاج جمهور تامر حسني ، حيث كان الخبر مفاجيء وصادم لجمهور تامر حسني الذي اعتاد منه على ان يكون قريباً من جمهوره ، حيث اعلن عن زواجه عبر فيديو نشره على صفحته في ” الفيس بوك ” وذلك في اغسطس 2012.
واكد في الفديو خبر زواجه من المغربيه بسمه بوسيل متسابقة ستار اكايديمي.
6 – 6 – زواج الفنانه السوريه ديما بياعه من رجل الاعملا المغربي احمد الحلو
ديما
قامت الفنانه السوريه ديما بياعه بنشر خبر زواجها عبر اختيارها لمجملة ” ارى ” كي تكون اول صحيفه تنشر صور عقد قرانها الذي اختارت ان يكون عفوياً وبسيطاً ،حيث ارتأت بياعه ان يكون زواجها من خطيبها المغربي احمد الحلو بسيطاً وبعيداً عن الاضواء والكاميرات.. واختارت ان تقيم حفل الزفاف في دبي بمنأى عن الضجه الاعلاميه.
7 – زواج الفنانه نجوى كرم من يوسف حرب متعهد الحفلات اللبناني الامريكي
نجوى


واخيراً .. وقبل ظاهرة زواج وطلاق الفنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. فقط كان خبر زواج الفنانه نجوى كرم عام 2000 من متعهد الحفلات اللبناني الاميريكي يوسف حرب صادماً في الوسط الفني خاصة نظراً لسرية الخبر واخفاءه.
0 Komentar untuk "بالصور .. اكتشف 7 مشاهير عرب تزوجوا سراً"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا