صور.. إطلالة السلطانة المدللة بيلين كاراهان بعد زيادة وزنها تصدم محبيها

صور.. إطلالة السلطانة المدللة بيلين كاراهان بعد زيادة وزنها تصدم محبيها

بيلين كاراهان

بيلين كاراهان
(القاهرة mbc.net) أطلت النجمة التركية الجميلة بيلين كاراهان، مساء الأربعاء 25 مارسآذار أثناء حضورها أحد عروض الأزياء التركية.
وبالرغم من الإطلالة الرائعة التي ظهرت بها النجمة الجميلة، فإنها لم تستطع اخفاء الزيادة في الوزن التي طرأت عليها بعد ولادة أول أطفالها "علي ديميرمنذ ثلاثة أشهر، وبالرغم من أنها حاولت ممارسة الرياضة بعد الولادة إلا أنه يبدو أنها لم تتمكن من خسارة هذا الوزن الزائد.
بيلين كاراهان
بيلين كاراهان
صرحت بيلين كاراهان البالغة من العمر 30 عام للصحفيين بعد الحفل عن حقيقة اعتزالها التمثيل والأخبار التي تنشر عنها، قائلة: لا أستطيع أن أنفصل عن طفلي في اليوم أكثر من ثلاث أو أربع ساعات على الأكثر، وإلى حين أن يكبر لن أعود إلى التمثيل، ولكنني أتلقى عروضًا جميلة للغاية، لقد كان هذا الموسم مؤسفًا بالنسبة للكثير من المسلسلات, لكنني محظوظة، لقد عملت في مسلسل سنوات الصفصاف على مدار خمس سنوات، وحريم السلطان كذلك.
بيلين كاراهان
بيلين كاراهان
يذكر أن النجمة التركية بيلين كاراهان بالرغم من كونها واحدة من أشهر نجمات الدراما التركية إلا أنها لم تقم بالظهور على الشاشات سوى من خلال عملين قامت ببطولتهما هما المسلسل الشبابي الناجح "سنوات الصفصافوالدراما الملحمية الشهيرة "حريم السلطان"، والتي جسدت فيها بيلين دور السلطانة المدللة مريم الابنة الوحيدة للسلطانة هويام والسلطان سليمان القانوني.
0 Komentar untuk "صور.. إطلالة السلطانة المدللة بيلين كاراهان بعد زيادة وزنها تصدم محبيها"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا