عدد زوجات الفنان الراحل احمد رمزي

عدد زوجات الفنان الراحل احمد رمزي

أحمد رمزي مع زوجته الأولىأحمد رمزي مع زوجته الأولى

الراحل احمد رمزي تزوج 3 مرات ورفض ارتداء الباروكة وتسبب بطلاق مذيعة مشهورة وتأثر بموت القصري واباظة وياسين



القاهرة ـ رغم مشاركته في العديد من الأفلام سواء بالبطولة المطلقة أو البطولة الجماعية إلا أن الفنان الراحل أحمد رمزي اختار فيلما واحدًا يعتبره أهم أفلامه على الإطلاق خلال مسيرته الطويلة في عالم السينما.
"ثرثرة فوق النيل" هو ذلك الفيلم الذي كتب قصته الراحل نجيب محفوظ وكتب له السيناريو والحوار ممدوح الليثي وأخرجه المبدع حسين كامل وقام ببطولته أحمد رمزي بمشاركة نخبة كبيرة من ألمع النجوم.
على الرغم من أنه كان أحد دنجوانات السينما المصرية فإن الفنان أحمد رمزي كان يميل دائما للاستقرار، وليس لإقامة علاقات عاطفية كثيرة ومتقلبة.

ولم يكن رمزي يحب بعينه ولكن يحب بقلبه، لذلك فعندما كان يحب فتاة يطلب منها الزواج على الفور، ومع هذا فإن زيجاته كانت قليلة بالمقارنة بالدنجوانات الآخرين وعلى رأسهم رشدي أباظة.

فقد تزوج أحمد رمزي ثلاث مرات فقط في حياته، الأولى كانت زواجا تقليديا والثانية كان من أجل أنها زميلته والثالثة كانت آخر من أحبب والتي استمرت معه حتى وفاته.

الزوجة الأولى السيدة عطية الله الدرمللي، تزوجها في عام 1956 وكانت من عائلة ارستقراطية. كان زواجهما بسيطا في كل شيء فلم يقم حفل زفاف ولم يشتر أثاث، وسكنا الاثنان في شقته وكان معهما فقط سرير وبوتجاز وثلاجة، وعندما قررا استقبال أصدقائهما قررا أن يأخذا من جيرانهما كراسي حتى يجلس عليها الضيوف.

ومع ذلك لم تكن الحياة البسيطة هذه هي السبب في الانفصال بينهما وإنما هي الغيرة الشديدة التي كانت تحس بها السيدة عطية تجاه زوجها أحمد رمزي، والتي أدت إلى تفاقم المشاكل بينهما وزيادتها حتى انفصلا.

باكينام إبنته الكبرى هي الابنة الوحيدة لرمزي من السيدة عطية الله، وهي الصديقة المقربة لرمزي وتعيش حاليا بأمريكا، لذلك عندما مرضت بمرض خطير وهي صغيرة قرر النجم الكبير أن يمكث بجانب ابنته في البيت.

الزيجة الثانية للفنان أحمد رمزي كانت من الفنانة نجوى فؤاد، وكانت هذه الزيجة سريعة في كل شيء، تزوجها من أجل سمعتها كفنانة. لأنه في أحد الأيام كان رمزي في زيارة لنجوى في منزلها فوجدها في مشادة مع الموسيقار الراحل أحمد فؤاد حسن، فعندما تدخل الدنجوان حدثت مشادة بينه وبين الموسيقار.

فقرر الأخير أن يسرب خبرا للصحف يقول أن هناك علاقة بين أحمد رمزي ونجوى فؤاد، لكن بمساعدة أحد كبار الصحفيين في ذلك الوقت وهو الكاتب كمال الملاخ، تزوج الدنجوان من نجوى قبل أن تنشر الصحف الخبر على أنه فضيحة الموسم.

استمر زواج أحمد رمزي ونجوى فؤاد 17 يوما فقط بعدها انفصلا، وكان سبب الانفصال هو شعور الدنجوان بأنه هناك فجوة عاطفية بينه وبين نجوى واختلاف في الطباع، لذلك لم يفكر في الإنجاب منها، وكان هذا هو الزواج الوحيد الذي لم ينجب منه أحمد رمزي.

الزواج الثالث كان من المحامية اليونانية السيدة نيكولا. وكان تعارفه عليها من خلال والدها الذي كان يعمل محاميا. أحبها كثيرا وبعدما تزوج منها بفترة وجد أنه قد اختار الزوجة الصحيحة، قرر الإنجاب منها فأنجب ابنته "نائلة" ثم ابنه "نواف" المعاق ذهنيا، الذي يعيش في لندن.

وعلاقة رمزي بنائلة مثل علاقته بباكينام ، فهي الأخرى صديقته ، والابنتان كانتا دائمتان السؤال على والدهما ورعايته على الرغم من أنهما لا يعيشان معه في مصر.

السيدة نيكولا استمر زواجها بالفنان الراحل أحمد رمزي حتى وافته المنية في 27 سبتمبر الماضي، وحضرت دفنه ومراسم تشييع جنازته، وتلقت العزاء فيه هي وأولاده الثلاثة باكينام ونائلة ونواف.
0 Komentar untuk "عدد زوجات الفنان الراحل احمد رمزي "

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا