بالصور المتحول جنسياً كونشيتا في مفاجأة جديدة

بالصور المتحول جنسياً كونشيتا في مفاجأة جديدة

إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.
كونشيتا ورست
منذ أول ظهور له لفت الشاب النمساوي توماس نويورث الأنظار خصوصا عندما ظهر بشكل الفتاة الجميلة المثيرة للجدل “كونشيتا” كما هو الحال للنجمات العالميات مادونا، جنيفر لوبز، نيكي ميناج، هيفا و نانسي… التمرد و الجرأة جعل منها نجمة بلا منازع حيث فازت “كونشيتا ورست” في المسابقة الغنائية “يوروفيجن” سنة 2014.
تحول توماس الجنسي من رجل الى المرأة دفعه ليكون محل التساؤلات الإعلامية الى يومنا هذا خصوصا أن الكثير من الشباب يسعى للتقليد الأعمى للغرب لكن “كونشيتا” حملت المسألة بشكل يخفي ايديولوجية الجدية و الإصرار على غرس السلام بين البشر حيث تقول: “شعاري الحب و التسامح و تقبل الآخر مهما كانت ميوله الجنسية فنحن في النهاية بشر”.
كونشيتا
على غرار ذلك قرر توماس أن يكتب سيرته الذاتية ليكون قدوة لكل شخص هدفه نشر السلام عبر أقطار المعمورة و التفاعل مع الآخر رغم اختلاف ميوله الجنسي و الديني و سيصدر الكتاب تحت عنوان “كونها كونشيتا” في شهر ماي المقبل لسنة 2015 عن دار نشر “جون بليك”.
صرحت صاحبة دار النشر روزي فيرجو قائلة:” توماس شخصية رائعة، و قصة كونشيتا مؤثرة بشكل لا يصدق” و تمنت أن يتفاعل القراء العرب خصوصا مع هذه الشخصية كما يفعل الغرب بشكل إيجابي و متفتح بعيدا عن الأيديولوجيات العرفية و الدينية.
كونشيتا

0 Komentar untuk "بالصور المتحول جنسياً كونشيتا في مفاجأة جديدة"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا