بالصور.. راسل كرو يفاجئ إليزابيث هارلى بـ"قُبلة" على الهوا

بالصور.. راسل كرو يفاجئ إليزابيث هارلى بـ"قُبلة" على الهوا

راسل كرو وإليزابيث هارلى
حلّ اليوم النجم العالمى راسل كرو (50 سنة) ضيفا على برنامج "The Jonathan Ross Show"، بينما كانت بصحبته النجمة إليزابيث هارلى (49 سنة)، حيث يعد الثنائى من أشهر نجوم هوليوود، وخلال الحلقة التى ستذاع هذا الأسبوع فاجأ كرو الممثلة البريطانية إليزابيث بقبلة ساخنة، فاجأت الحضور والذين قابلوها بتصفيق حاد. 

راسل كرو وإليزابيث هارلى - 2015-03 - اليوم السابع

راسل كرو وإليزابيث هارلى

 وتحدث الثنائى خلال الحلقة عن لقائهما الأول الذى كان منذ 20 عاما، وأكد كرو أنه كلما يرى إليزابيث يتذكر أول مرة التقى بها، بينما أكدت النجمة البريطانية أن كرو كان بالنسبة لها الفتى المثير والجذاب. كرو يبحث عن حب جديد وفى جو ملىء بالمرح والضحكات، أكد كرو أنه منفصل عن زوجته والآن "أعزب" ويبحث عن ارتباط جديد. 
 قبلة من راسل لإيزابيث - 2015-03 - اليوم السابع
ويذكر أن كرو بدأ مهنة التمثيل فى أستراليا، وقدم عدة أدوار فى أفلام أسترالية أهمها فيلم Romper Stomper، وبعد هذا الفيلم استدعته الممثلة الأمريكية شارون ستون ليشاركها فيلمها the Quick & the Dead، وهو من بطولتها إلى جانب جين هاكمان وليوناردو دى كابريو، ليكمل بعد ذلك سلسلة من النجاحات أبهرت جمهوره. وقد نال راسل كرو عددا كبيرا من الجوائز أهمها الأوسكار عن دوره فى "Gladiator"، بينما رشح للأوسكار مرتين أخرتين عن دوره فى "The Insider" عام 1999، وفى 2001 عن دوره فى "A Beautiful Mind". 

خلال البرنامج  - 2015-03 - اليوم السابع

 الممثلة البريطانية إليزابيث - 2015-03 - اليوم السابع
خلال البرنامج  - 2015-03 - اليوم السابع
 الممثلة البريطانية إليزابيث هارلى - 2015-03 - اليوم السابع

0 Komentar untuk "بالصور.. راسل كرو يفاجئ إليزابيث هارلى بـ"قُبلة" على الهوا"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا