سمعتي عن الخرشوف؟ هل تعلمين ماذا يفعل في جسم البنات؟

سمعتي عن الخرشوف؟ هل تعلمين ماذا يفعل في جسم البنات؟

سمعتي عن الخرشوف؟ هل تعلمين ماذا يفعل في جسم البنات؟
هناك اكثر من طريقة للإستفادة بفوائد الخرشوف الصحية المذهلة ، ففى حين ان قلب الخرشوف هو القطعة المفضلة لأغلبية الناس من هذا النوع من الخضروات ، فإن الفائدة الاكبر تكمن فى الاوراق.

1.غنى بمضادات الأكسدة : اظهرت دراسة اجريت حديثاً ان الخرشوف يحتوى على كمية كبيرة من مضادات الاكسدة ، و هو من اغنى الاطعمة التى تحتوى على مضادات الاكسدة ، حيث احتل المرتبة السابعة من اصل الف نوع ، و هذا بالتالى يعنى الوقاية من كثير من الامراض الخطيرة.

2.الوقاية من السرطان و معالجته : المواد الموجودة فى اوراق الخرشوف تعمل على تحفيز موت الخلايا السرطانية و تقليل من نموها ، خاصة سرطان المعدة و الامعاء.

3.صديق الكبد : بفضل مضادات الانسجة و مادة السينارين ، فإن الخرشوف يعتبر الصديق الاول للكبد ، فهو يحمى الكبد من الالتهابات و يعمل على تجدد خلاياه و انسجته.

4.تعزيز الهضم : يعزز الخرشوف عمل الجهاز الهضمى و يعالج عسر الهضم ، كما انه يُحسن وظيفة المرارة ، و يدر البول بصورة طبيعية.

5.غنى بالألياف : تحتوى حبة الخرشوف الكبيرة على ربع كمية الالياف التى يحتاجها الجسم يومياً ، و حبة الخرشوف المتوسطة تحتوى على اكثر ما يحتويه كوب الخوخ من الالياف.
0 Komentar untuk "سمعتي عن الخرشوف؟ هل تعلمين ماذا يفعل في جسم البنات؟"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا