بالصور| "نوم وسجاير وجرايد".. في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

بالصور| "نوم وسجاير وجرايد".. في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

علماء جاءوا من مشارق الأرض ومغاربها للمشاركة في ختام مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الـ24، حيث تشارك فيه أكثر من 30 دولة عربية وإسلامية، ليظهر المؤتمر في صورة تليق بحجم العلماء المشاركين فيه.
ما التقطته عدسات الكاميرات لم يكن يصب في صالح ما خرج به المؤتمر من توصيات شديدة اللهجة، تمثلت في مطالبة، الدول العربية بتفعيل ما نادى به الرئيس عبدالفتاح السيسي من تشكيل قوة ردع عربية مشتركة لمكافحة الإرهاب، والتأكيد على ان الإسلام بريء مما يرتكبه بعض المنتسبين للدين من أفعال إجرامية وذبح وحرق وتمثيل وتدمير وتخريب.
أظهرت الصور التي التقطت عن المؤتمر عدد من المشاركين في المؤتمر، وهم في نوم عميق، في الوقت الذي يزدحم عدد كبير منهم على "أكواب الشاي".
يرتدي الزي الأزهري، المتمثل في العمة والقفطان، لتجرح وقار الشيخ سيجارة يشربها وهو ينظر إلى الكاميرا، وهو مشهد حرصت عدسات المصورين على توثيقه، إضافة إلى ظهور شخص آخر وهو يندمج في قراءة صحيفة، متجاهلًا ما يحدث في فعاليات المؤتمر.
لم تتوقف الفوضى التي ظهرت في المؤتمر عند هذا الحد، فقد أظهرت بعض الصور، حرص عدد من الأشخاص على التقاط، صور تذكارية، فيما اندمج أحد الشيوخ في اللعب، في غطاء رأسه، ناسيًا ما يجري من فاعليات في المؤتمر.

0 Komentar untuk "بالصور| "نوم وسجاير وجرايد".. في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا