بعد أن تعرضت حبيبته للإهانة بسبب شكلها..مهند برفقة حسناء فائقة الجمال

بعد أن تعرضت حبيبته للإهانة بسبب شكلها..مهند برفقة حسناء فائقة الجمال

بعد أن تعرضت حبيبته للإهانة بسبب شكلها..مهند برفقة حسناء فائقة الجمال

مهند
مهند
(القاهرة mbc.net ) بعد أن تعرضت حبيبة مهند مصممة الأزياء باشاك ديزر للكثير من الإهانات الفترة الماضية بسبب شكلها مما جعل معجبات مهند يهاجمونه على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعية وقاموا بإخباره أنه أخطأ عندما اختارها .
وبحسب تقارير صحفية تركية فإن مهند شوهد من قبل عدسات الباباراتزي في منطقة أتيلير بتركيا بصحبة فتاة جميلة للغاية وبدأت تخمينات الصحافة في أنها من الممكن أن تكون الحبيبة الخامسة لمهند .
Image
 مهند التركي الذي طالت فترة خطبته بمصممة الأزياء باشاك ديزر ولم يحدد حتى الآن موعد زواجه ارتبط من قبل بـنساء أولهما كانت مع الممثلة "ميلتم كامبلالتي تكبره بـ"14" عاما؛ وقد حاول مهند أن يبتعد عن هذه العلاقة عن أعين الصحافة ولكن مصوري "الباباراتزيفي حينها  استطاعوا التقاط صور تجمع الحبيبين خلال رحلة في "هاواي" .
والعلاقة الثانية للنجم الشاب كانت مع ملكة الجمال ازرا أكين ولكنه انفصل عنها بعد ان وصلا لنقطة فضلت فيها الممثلة التركية الزواج إلا أن الوسيم التركي لم يستعد بعد لفكرة الزواج التي من شأنها ان تطيح بأسهمه عند الفتيات و المعجبات .
أما ثالث علاقاته العاطفية كانت قصة حب مع عارضة الأزياء الفرنسة فلورانس يوجين وقد رصده أيضا الباباراتزي حينما احتفل كيفانج تاتليتوج المعروف بـمهند بعيد ميلاده الـ ٣٠ على متن يخت فاخر .
والعلاقة الأخيرة كانت مع مصممة الأزياء باشاك ديزر بعد أن عملا الثنائي معًا في مسلسل العشق الممنوع حيث كانت هي المصممة الخاصة بالمسلسل. وقد جمعت الثنائي صداقة في أثناء العمل في "العشق الممنوع"، ولكن هل ستصبح هذه الفترة حبيبة مهند الخامسة ..هذا ما سنراه الأيام المقبلة
Image
كيفانش من مواليد مدينة أضنة لأسرة مكونة من خمسة أبناء، أكمل تعليمه الإبتدائي والمتوسط في أضنة، ثم انتقل مع عائلته عام 1997 للعيش في مدينة اسطنبول بعد أزمة قلبية خطرة مر بها والده واكمل دراسته الاعدادية فيها.
كان انذاك لاعب كرة سلة بارع في نوادي عدة وكان دوما يحلم باحتراف السلة واللعب في NBA الأمريكية.
قبل عرضا مغريا للعب في نادي اولكرسبور لكرة السلة حيث مثله لعامين قبل أن ينتقل إلى نادي بشكتاش ومن ثم فنربخشة، وعاد بعدها الى بشكتاش مرة أخرى غير أن إصابة تعرض لها قضت على جميع احلامه في احتراف كرة السلة.
بدأ كيفانج طاطليتو، مشواره الفني بإرسال والدته صورة له لشركة بحاجة لعارضي أزياء محترفين وعلى الرغم من حدوث الأمر من دون علمه وعدم رغبته في خوض هذا المجال إلا أنه وافق على العرض المقدم له وبعد استمتاعه بالعمل كعارض أزياء لعامين وتحديدا في سنة 2002 تم اختياره كأفضل موديل في تركيا يليها إختياره كأفضل موديل في العالم في نفس العام.
سافر كيفانج إلى باريس بعد تلقيه عرضا للعمل في وكالة ساكسس للأزياء وبعد قرابة عام ونصف من العمل تلقى عرضا لدور البطولة في المسلسل الدرامي "نوروقرر العودة الى تركيا.
أصبح من الوجوه المحببة لشركات الإعلانات التي تحاول تسويق منتجاتها مستغلة نجوميته، وعمل في إعلان مع شركة ساعات عالمية لكي تنتج موديلات منقوشا عليه اسمه وتوقيعه، وأيضا مع شركة مشروبات غازية تركية لتقديم إعلانات الشركة.
منذ عام 2011، أصبح سفيرًا للنوايا الحسنة لليونيسيف "منظمة الأمم المتحدة للطفولة"، لينضم إلى جهود المنظمة الدولية في مجال مساعدة الأطفال الذين يعانون الجوع والفقر والأمراض والتمييز.
0 Komentar untuk "بعد أن تعرضت حبيبته للإهانة بسبب شكلها..مهند برفقة حسناء فائقة الجمال"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا