بالصور خناقه كبيره بين محمد صبحي والسبكي بألفاظ خارجه والسبب...

بالصور خناقه كبيره بين محمد صبحي والسبكي بألفاظ خارجه والسبب...

بالصور خناقه كبيره بين محمد صبحي والسبكي بألفاظ خارجه 



هاجم المنتج محمد السبكي، الفنان محمد صبحي، ردا على البيان الذي نشره الأخير، وأعلن فيه تنازله عن تكريم نادي «ليونز النيل» له، لتكريمها السبكي في نفس الاحتفالية.


ونشر «السبكي» في حسابه على «تويتر» «مشهد جرئ» للفنان «صبحي» مع الفنانة هياتم، من فيلم «على بيه مظهر و40 حرامي»، وعلق عليه قائلا: «عندما تتحدث ٠٠٠ عن الشرف».



وكتب «السبكي»: «ده أنت أفلامك كلها سخيفة بدون هدف أو مضمون، ولو اتكلمنا عن فن يبقي الكام مسرحيه والبركه ترجع للمبدع لينين الرملي».


كان الفنان محمد صبحي، رفض التكريم الذي حصل عليه من إدارة نادي «الليونز»، بعد تكريمها للمنتج محمد السبكي في نفس الاحتفالية معه.



وكتب «صبحي» في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، صباح الثلاثاء، تحت عنوان «إلى ليونز نيل أرفض تكريمكم»: «إنني أرفض تكريم الليونز لي لأني وصلت الحفل في الساعة الثامنة والنصف وغادرت في التاسعة، وأعلم أن المكرمين هم الفنان محمود حميدة، والفنانة إلهام شاهين وعمرو سعد ومنى ذكي».


وأضاف: «فوجئت بعد يومين، بنشر صور السبكي يكرَم مثلي، في نفس المكان الذي تم تكريمي فيه، وشاهدت الصور على صفحات الفيسبوك، ولو كنت قابلته هناك، لكنت رفضت تكريمي وانصرفت».



وتسائل: «كيف أقبل أن أكرم من جهة ساوت فني بفن هابط منحط هاجمته كثيرًا».
0 Komentar untuk "بالصور خناقه كبيره بين محمد صبحي والسبكي بألفاظ خارجه والسبب..."

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا