سارق اموات وسر ” مقبرة الاجتماع ”

سارق اموات وسر ” مقبرة الاجتماع ”


اصوات عذبه تشدو الحان الموت!!..
” كنت فين يا وعد يا مقدر .. دى خزانة وبابها مسدر “!! هنا .. جاء التربي يضم مواطن جديد للمقبره ..
لقد فارق الحياة احد الأشخاص
كنت بصحبة والدى ..
 “التربي”فتح القبر رايته اخذ بعض الرمل وقذفها فى وجه القبر!!  نزل الى القبر للخلف بظهره بعد الانتهاء من الدفن تقدمت إلي “التربي”
 قائلا : مرحبا بالرجل الشجاع .  قلت له : لماذا قذفت القبر بالرمل؟ ونزلت للخلف بظهرك ؟ أجاب “التربي” قائلا : عسى أن يكون احدهم بالمقبره!
 فقذفت الرمل لينتبه اننى قادم! قلت من احدهم ؟؟  قال العفاريت!! واخاف ان انزل بوجهىعسى لم ينصرف بعد! جدى علمنى ذلك بعد الذى حدث مع سارق الاموات!! …
 سارق الأموات !! .. سالته وما عن سارق الاموات وماذا حدث ؟؟
 رد قائلا : كان هناك شخص يسرق الاموات بعد دفنهم يذهب الى المقابر ليلا وينبش القبور! ويسرق حتى الاكفان من على جسدهم! بعض الخواتم والاقراط الذهبية وذات يوم كان موت احد الاثرياء وذهب السارق الى المقبره بدا ينبش القبر وقبض على يد الميت يبحث عن الذهب في يده .. وجد اليد ليست بشرية! على الإطلاق!! .. أشبه بحافر حيوان!! .. وشدته نحوها وهو مرعوبا مما سيحدث له! تحاصره العفاريت من الامام والخلف! اخذ قلبه يدق بسرعة كان الاموات قامت لتنتقم منه! واستسلم الى عزرائيل فاخذ روحه .. وفى الصباح وجدو جثتة فى القبر  ..
 فسألت “التربي” :ولكن كيف علمتم بما حدث للسارق داخل القبر ؟
 أجاب :” لقد أتوا بأحد العرافين ليروى لهم ما حدث!! وقال لهم لقد كان فى هذا الوقت اجتماع داخل المقبره يضم عفاريت كثيرة!! خطأه انه اقتحم عليهم المكان دون اذن ..

0 Komentar untuk "سارق اموات وسر ” مقبرة الاجتماع ”"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا