شابة هندية تجرّ متحرشا من شعره إلى الشرطة بعد محاولته الاعتداء عليها

شابة هندية تجرّ متحرشا من شعره إلى الشرطة بعد محاولته الاعتداء عليها

الفتاة الهندية "برادنيا ماندهارى" وفى الإطار الرجل الذى اعتدى عليها
نشعر بالأمان حين نسير فى الشارع نهارًا، خاصة إذا كان ممتلئًا بالمارة أو على الأقل ليس مهجورًا، إلا أن الفتاة الهندية "برادنيا ماندهارى" تعلمت مؤخرًا أن هذا ليس حقيقيا، وأنه فى الحالتين، سواء كان الشارع خاليًا أم مزدحمًا بالمارة لن يحميها من أى اعتداء سوى نفسها، بعد أن تعرضت لهجوم فى وضح النهار من رجل فى حالة سكر، على مرأى من 50 شخصًا لم يحركوا ساكنًا لإنقاذها، فقررت فى ثوان أنها يجب أن تعتمد على نفسها، ونجحت بالفعل ليس فقط فى ردعه بل فى تسليمه للشرطة كذلك. 

الفتاة الهندية الشجاعة- 2015-03 - اليوم السابع
كانت "برادنيا"، التى تدرس الإعلام فى كلية ساتاى، فى طريقها إلى منزلها، فى مدينة مومباى، عائدة من محاضراتها عندما وقع لها الحادث على رصيف محطة القطار فى شمال المدينة، وفوجئت الفتاة ذات العشرين عامًا بأن هناك شخصا يقترب جدًا منها، وبعد أن كانت مطمئنة لوجود بعض الناس فى الجوار، بدأت تصاب بالفزع حين لاحظت أن الجميع يمضون فى طريقهم ويشاهدون ما يحدث بصمت بدون أى محاولة للتدخل ومساعدتها. تغلبت "برادنيا" على صدمتها بما يحدث، وقررت أن تدافع بنفسها عن نفسها، وبدأت فى ضربه، وحسب صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، تقول "برادنيا": "الشىء الوحيد الذى كان بإمكانى أن أفعله هو أن أضربه ورغم أنه كان يقيدنى بحقيبتى ويحاول ضربى من الوراء، إلا إننى كنت مصممة على ألا أتركه، ورغم أن النساء لا تحب أن ترفع شكوى إلى الشرطة لكنى كنت مصممة على التأكد من أنه سينال عقابه". 

الفتاة الهندية فى مكان تعرضها للاعتداء- 2015-03 - اليوم السابع
الفتاة الهندية فى مكان تعرضها للاعتداء سيطرت الفتاة على المعتدى بعد معركة ساخنة، وأمسكته من شعره وجرته إلى مركز الشرطة بنفسها، وقالت "كان يطلب منى أن أتركه ويؤكد أنه سيأتى معى طوعًا، ولكننى بالطبع لم أكن أثق به، واستمررت فى سحبه طوال الطريق حتى سلمته أخيرًا إلى الشرطة، من دون الحصول على أى مساعدة من أى شخص". وبدورها أكدت الشرطة أنها ألقت القبض على مدمن مخدرات وكحول يبلغ من العمر 25 عامًا، وأشادت بالفتاة وشجاعتها التى يجب أن تكون مثالاً للآخرين، حيث لم تسمح للمعتدين بأن يفعلوا ببساطة ما يريدون. ورغم ذلك تقول "برادنيا": "أنا لا أرى نفسى كبطلة، لكننى أيضًا أعتقد أننا يجب أن نأخذ موقفا من أى اعتداء ضدنا، وأن نجعل الرجال يعرفون أنهم لن يستطيعوا إيذاءنا والإفلات بسهولة متى شعروا بالرغبة فى ذلك". 

رغم شجاعتها الكبيرة فى ما فعلته لا تعتبر

0 Komentar untuk "شابة هندية تجرّ متحرشا من شعره إلى الشرطة بعد محاولته الاعتداء عليها "

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا