مشكله مضحكه بين زوج وزوجته

مشكله مضحكه بين زوج وزوجته

مشكله مضحكه بين زوج وزوجته 
مشكله عائليه غريبه تحدث لاحد الأزواج حيث انه كان متزوج من زوجه مستهتره لاتهتم لأمره ولا لبيتها وكان كل وقتها تقضيه علي شبكات التواصل الاجتماعي للتعرف علي رجال والاستمتاع بوقتها دون ان تراعي زوجها ولا اولاده .

وكان الزوج يعمل في احدي الشركات وكان ايضا يقضي معظم وقته في العمل ولا يعرف ماذا يحدث في بيته وماذا تفعل زوجته اثناء عدم وجوده في المنزل .

وفي احد الايام كان الزوج في عطله عن العمل فقرر ان يقضيها في المنزل مع اسرته وبينما هو يستمتع بوقته مع اطفاله الا انه لاحظ ان  زوجته لاتهمتم لامرهم وتقضى وقتها علي الانترنت وكان الزوج لم يكن موجود .

فأثار هذا الفعل دهشة الزوج مما جعله يشك بها ويعتقد انها تفعل شئ دون علمه فقرر الزوج التفرغ لها ومراقبتها حتي يعرف ماذا تفعل هذه الزوجه .

وبالفعل تفرغ لها وبدأ في مراقبتها وأثناء مراقبته لها وجدها تتحدث مع رجل كثير وتخبره بمعلومات عنها ولكن كانت كل هذه المعلومات مستعاره وغير حقيقيه حتي انها لم تخبره اسمها الحقيقي .

وبعد مرور عدة ايام سمعها زوجها وهي تتفق مع هذا الرجل الغريب علي ان يتقابلوا ويستمتعوا بوقتهم مع بعضهم البعض .

وبالفعل جاء يوم المقابله ونزلت الزوجه دون ان تعلم ان زوجها علي علم بما تقوم بعلمه وانه يراقبها .

ركبت الزوجه سيارتها واتجهت نحول إحدي الفنادق لتقابل هذا الرجل وكان زوجها خلفها . وعندما دخلت الزوجه الفندق واتجهت الي الغرفه التي ينتظرها فيها الرجل الغريب وطرقت بابها .

ولكن كانت المفاجأه في إنتظارها عندما وجدت الرجل الذى في إنتظارها هو والد زوجها !! حيث انه هو أيضا كان يستخدم اسما مستعارا وكان يعطيها معلومات خاطئه عن نفسه ولم يكن يعلم انها زوجة إبنه .

وفي هذه اللحظه حضر الزوج وعرف من هو الرجل الذى تخونه معه زوجته فانهال عليهم الاثنين بالضرب ولكنه لم يكن يعرف أنهما مجرد صدفه ولم يكن يعرف احدها من هو الذى في إنتظاره  ^_^
0 Komentar untuk "مشكله مضحكه بين زوج وزوجته"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا