بدون مكياج .. توبا بيوكستون تتسبب في أزمة لجمهورها ..شاهد

بدون مكياج .. توبا بيوكستون تتسبب في أزمة لجمهورها ..شاهد

توبا

توبا
(القاهرة mbc.net ) قد تكون الصور صادمة عند البعض وقد تكون طبيعية عند آخرين لذلك فنجمات الفن التركي يحرصن بين حين وآخر على الظهور في إطلالات بسيطة وغير مكلفة وغير مصطنعة لذلك فإنهم ينشرون صورهم على طبيعتهم .
توبا بيوكستون عادة مرة أخرى لتنشر صورها بدون مكياج فبعد ان أطلت عدة مرات بدون مكياج منها مرة بصحبة زوجها الممثل أونور صايلاك في حفل للمؤلفة والسينارست سيما أرجينكون ، وكانت وقتها إطلالة توبا شاحبة بدون مكياج حيث ارتدت بنطلون جينز ممزق، وبالطو بيج مما أثار استغراب جمهورها.
ظهرت توبا مرة أخرى في صورة انتشرت لها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ظهرت برفقة طفلة صغيرة وبدت فيها بدون مكياج، وتسبب الصورة في ثورة لجمهورها الذي أجمع على جمال فنانته على طبيعته .
Image
يذكر أن توبا بيوكستون ممثلة تركية ولدت في اسطنبول، وتخرجت من جامعة المعمار سينان للفنون الجميلة قسم تصميم أزياء وديكورات المسرح. صورت العديد من الإعلانات التجارية عندما كانت طالبة في الجامعة، وبعد تخرجها تعرفت على المخرجة تومريس جريتلي أوغلو لتبدأ رحلتها الفنية.
 عام 2003، هو البداية لطوبا حيث مثلت في الأربعة حلقات الأخيرة من مسلسل "مقام السلطان" ، وفي عام2004، جسدت دور "جميلةفي مسلسل إكليل الوردوالذي عرض على قناة MBC1 في صيف عام 2007.
 كما جسدت دور "جوليزارفي الفيلم التلفزيوني "جوليزارللمخرج جمال شان عام 2004، حيث منحتها دولة صربيا لقب أفضل ممثلة للأعمال التلفزيونية في مهرجانها السنوي.

0 Komentar untuk "بدون مكياج .. توبا بيوكستون تتسبب في أزمة لجمهورها ..شاهد"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا