إيمي شومر تفشل في خطف الأنظار عن كاردشيان وكاني ويست

إيمي شومر تفشل في خطف الأنظار عن كاردشيان وكاني ويست

  مصر اليوم - إيمي شومر تفشل في خطف الأنظار عن كاردشيان وكاني ويست
إيمي شومر تفشل في خطف الأنظار عن كاردشيان
واشنطن ـ رولا عيسى
حاولت الممثلة الكوميدية الأميركية الشهيرة، إيمي شومر، سرقة أضواء وسائل الإعلام من خلال التظاهر بالوقوع على وجهها على السجادة الحمراء أمام ملكة تلفزيون الواقع الجذابة كيم كارديشان، وزوجها مغني الراب كاني ويست، أثناء حضورهما الحفل السنوي المئوي الذي تنظمه مجلة "تايم".
ولم تظهر علامات الدهشة على وجه كيم كاردشيان كرد فعل للحركة الكوميدية، واكتفت بابتسامة خفيفة، بينما ظل وجه زوجها ويست قاسيًا خاليًا من أي تعبير.
وبدت الممثلة الشقراء التي تبلغ من العمر 33 عامًا، أنيقة في ثوب أزرق ليلي، وبالرغم من ذلك لم تمانع في السقوط على الأرض لإثارة الضحك، وتظاهرت بأنها عاجزة عن القيام.
ولم تتمالك ممثلة تلفزيون الواقع الأميركية، ليفرني كوكس، نفسها من الضحك، حيث كانت تقف وراء المجموعة على السجادة الحمراء، كما ضحك أيضًا حارس كيم الشخصي باسكال دوفيير، على هذه المزحة.
وكان المشاهير الثلاثة من بين النجوم الذين حضروا الحفل، وتهافتت الصور على إيمي لالتقاط أروع الصور لها بينما كانت تقف إلى جانب الممثل الوسيم برادبي كوبر البالغ من العمر 40 عامًا، وكشف الفستان الأنيق الذي أخذ شكل ذيل السمكة عن منحنيات جسمها الرشيق.
وصرَّحت إيمي بأنَّ المزحة لاقت إعجاب كارديشان التي اعتقدت بأنها مسلية بالفعل، مضيفة "عندما رأيتهما، سألت وكيلتي الإعلامية، هل يمكنني التظاهر بالوقوع أمامهما، فقالت أنا لا أستطيع أن أوقفك".
وأوضحت: "تحدثت إلى كارديشان وويست، لقد كانت كيم قلقة بشأني، أما كيني ويست فأعتقد أنه كان خائفًا من قيامي بشيء ما، إنهما ثنائي رائع، وكيم شخصية لطيفة".
ويكرم الحفل قائمة الشخصيات الأكثر نفوذا في العالم، بما في ذلك كارديشان، وويست ، ومبتكر برنامج "Saturday "Night Live، والرئيس التنفيذي لشركة "أبل" تيم كوك، ولي دانييلز، و داني ماير صاحب مطعم "Shake Shack" الشهير.
وكان ويست من بين الخمس الأوائل الذين تصدروا اختيارات المجلة لأفضل وجه غلاف، لعدد الخميس 16 نيسان/ أبريل، مع برادلي كوبر، والصحافي جورجي راموس، روث بادر غينسبرغ، وراقصة الباليه ميستي كوبلاند.
وظهرت ضمن القائمة السنوية لمجلة الأخبار الأميركية، أسماء كبيرة منذ أن نشرت للمرة الأولى عام 1999 بما في ذلك: باراك أوباما، أوبرا وينفري، هيلاري كلينتون وستيف جوبز.
وظهر كل من وينفري وأوباما على حد سواء ضمن  قائمة الأشخاص الأكثر نفوذُا في العالم عشر مرات، في حين تم اختيار كلينتون في تسع مناسبات مختلفة.
وتصدر قائمة أفضل وجه غلاف المجلة الأميركية للعام الماضي بيونسيه، وروبرت ريدفورد، واللاعب الأميركي لكرة السلة للمحترفين مثلي الجنس جيسون كولينز، والرئيس التنفيذي لشركة "جنرال موتورز" ماري بارا.
ويختار المرشحون لقائمة الأشخاص الأكثر نفوذًا في العالم، الأشخاص المكرمين السابقين ومحررين المجلة الأميركية،  ومن ضمن فعاليات التكريم أن يكتب كل شخص مكرم سابقًا عن النجم الذي سيتم تكريمه هذا العام.
وكتبت النجمة  تايلور سويفت عن  إينا جارتن، أما عارضة الأزياء كارلي كلوس كتبت قصيدة لمصمم الكسندر وانغ، بينما أهدت تيلدا سوينتون قصيدة لإيمي شومر، وكتبت مارثا ستيوارت في الوقت نفسه عن كارداشيان، بينما كتب الملياردير إيلون ماسك عن "ويست".
وتصنف أسماء المشاهير المكرمين ضمن قائمة مكونة من خمس فئات، العمالقة، والرواد والفنانين والقادة و الرموز.
0 Komentar untuk "إيمي شومر تفشل في خطف الأنظار عن كاردشيان وكاني ويست"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا