بالصور فتاة شعرت بحكة فى أذنيها وعند إجراء الفحوصات وجدوا ما لا يتوقعه أحد .كانت الصدمة لفريق الأطباء وللفتاة نفسها .مفاجأة؟؟؟!!!! !

بالصور فتاة شعرت بحكة فى أذنيها وعند إجراء الفحوصات وجدوا ما لا يتوقعه أحد .كانت الصدمة لفريق الأطباء وللفتاة نفسها .مفاجأة؟؟؟!!!! !

فى واقعة من أغرب الوقائع من نوعها ، فقد ذكر موقع الديلى ميل البريطانى ان شخص شعر  بحكة خفيفة فى اذنيه وعند اجراء الفحوصات الازمة اكتشف الاطباء شئ غريب جداً لن تصدق ماهو ..جعلهم يُصدمون مما رأوا..! شاهد بالفيديو ماذا وجدوا في أذنها ،وماذا كشفت الفحوصات فى واقعة من أغرب الوقائع من نوعها ، فقد ذكر موقع الديلى ميل البريطانى ان شخص شعر  بحكة خفيفة فى اذنيه وعند اجراء الفحوصات الازمة اكتشف الاطباء ان بداخل رأس ذلك   الشخص حشرة يبلغ حجمها 3 بوصة، تعيش بداخل رأس هذا المريض مما اصاب الاطباء بالخوف 
والذعر وذلك مما شاهدوه من فترة بقاء تلك الحشرة داخل رأس هذا الرجل حية واكتشفوا انها حشرة تسمى صرصور الليل أو "صرصار الليل" كانت تبحث عن مأوى ولكن دخلت من أذن هذا الرجل واستقرت فى منطقة قريبة من الرأس وبالفعل تم تحويل مجرى تلك الحشرة الى معدة الرجل فى فيديو اثار دهشة متابعين مواقع التواصل الاجتماعى والان نتابع بعض الصور لتلك الحشرة وكيف تم استخراجها. صدمة لا يتوقعها أحد ..!

0 Komentar untuk "بالصور فتاة شعرت بحكة فى أذنيها وعند إجراء الفحوصات وجدوا ما لا يتوقعه أحد .كانت الصدمة لفريق الأطباء وللفتاة نفسها .مفاجأة؟؟؟!!!! !"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا