ابنة المغنية فيروز

ابنة المغنية فيروز

فيروز
لقاهرة - Gololy
لأنها صاحبة شخصية مميزة في عالم الفن، اعتقد محبو النجمة اللبنانية فيروز أنها صاحبة شخصية قوية تختلف كثيراً عن أمهات العالم، وهذا ما نفته تماماً ريما الرحباني ابنة جارة القمر، مشددة على أنها مثل كل الأمهات في حنانها على ابنائها، كما أكدت أنه سهلة التصالح، وتتخطى أي أمر بسرعة.

ريما الابنة الصغرى لفيروز من بين أربعة أبناء أثنين شبابا، وأثنين بنات، وقد انجبتها في وقت شهد ذروة فنية، لذلك لجأت فيروز لمربية خاصة تعتني بالأطفال، كما أنها لم تجد مانع في اصحطاب ابنائها إلى المسرح، ومن هنا أوضحت ريما أنها قضت جزء كبير من طفولتها ين كواليس المسرح.
أطرف موقف تعرض له ريما مع فيروز كشفته قائلة: «أتذكر أول مرة عندما شاهدت أمي على المسرح، حيث كانت تعرض مسرحية «الشخص»، وكان عمري 4 سنوات، وفي الفصل الثاني من المسرحية تحبس بائعة البندورة «الطماطم» التى كانت أمي تجسد دورها، ووقتها صرت أبكي كثيرا، وما كان في قوة تقنعني أنو هيدي مسرحية، وأن بائعة البندورة هي التي حبست ومش فيروز! وأنو بس تخلص المسرحية رح ترجع فيروز عالبيت ومش رح تبقى محبوسة».
أبرز الأشياء التي تعلمتها ريما من فيروز هي «الصبر والسكوت»، أما أكثر أغنية تحبها لها فهي «طريق النحل»، وقد وجهت لها رسالة بمناسبة عيد الأم قالت لها فيها: «أمي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الأبد.. بتمنى لك دوام الصحة وطول العمر، وإيام كلا حلا وتضلى فوق راسنا وتاج راسنا.. هي أمي ووطني».

0 Komentar untuk "ابنة المغنية فيروز"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا