لن تصدق قوة الشبه بين عبدالله محمود وابنه الذي يعمل بالتمثيل.. صور

لن تصدق قوة الشبه بين عبدالله محمود وابنه الذي يعمل بالتمثيل.. صور

عبدالله محمود
«ابن الوز عوام» مقولة انطبقت على الفنان الشاب أحمد عبدالله محمود، ابن النجم المصري الراحل عبدالله محمود، الذي رحل عن عالمنا في يونيو 2005 بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 40 عاماً.

أحمد هو الابن الأكبر للنجم الراحل، وقد قرر مؤخراً اقتحام مجال التمثيل، متمنياً أن يحقق نصف ما حققه والده الذي اشتهر بالرغم من عدم تقديمه أدوار بطولة، بتجسيد شخصيات مؤثرة ضمن أعمال فنية ناجحة، ولعل أبرزهم، «الطريق إلى إيلات»، «شمس الزناتي»، «حنفي الأبهة»، «ذئاب الجبل»، وغيرهم.

ابن النجم الأسمر الوسيم لم يرث موهبة والده فقط، وإنما ملامحه أيضاً، حيث نشر أحمد صوراً تجمعه بوالده في طفولته أبرزت قوة الشبه بين الأب وابنه، كما أكد متابعو صفحة أحمد عبر موقع فيس بوك اقتراب ملامحه لوالده بشكل أكبر مع تقدم عمره.

من أبرز الأعمال التي شارك فيها أحمد عبدالله محمود، مسلسل «سلسال الدم»، فيلم «حديد»، «الجزيرة2»، كما أنه يشارك في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «وش تاني» أمام النجم المصري كريم عبدالعزيز.

يُذكر أن أحمد عبدالله محمود كان بدأ حياته الفنية كمطرب، إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل، كما أنه متزوج من المذيعة السورية سارة نخلة.

0 Komentar untuk "لن تصدق قوة الشبه بين عبدالله محمود وابنه الذي يعمل بالتمثيل.. صور"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا