مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد ؟

مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد ؟

كوبر طلب من إيرينا حذف كل صورها مع رونالدو

كوبر طلب من إيرينا حذف كل صورها مع رونالدو
(دبي - mbc.net) تواصل إيرينا شايك عارضة الزياء الروسية صديقة رونالدو السابقة استفزازه من يوم لآخر بعد انفصالهما في يناير بعد خمس سنوات من الحب والرومانسية حيث طلب صديقها الجديد الممثل المريكي برادلي كوبر أن تمحو من حياتها تماما الدون نجم ريال مدريد.
وذكرت صحيفة "إكسبريسالإنجليزية أن برادلي كوبر طلب من إيرينا ان تمسح كل صورها مع رونالدو من على صفحاتها عن مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام وتضع صورها معه بدلا منه.
إيرينا مع برادلي في نيويورك
إيرينا مع برادلي في نيويورك
وكان برادلي كوبر الذي يبلغ من العمر 40 عاما قد أعلن منذ فترة انفصاله هو الأخر عن صديقته سوكي واترهاوس بعد عامين من العلاقة الرومانسية ليدخل في مغامرة جديدة مع الجميلة الروسية التي قضت معه ليالي ساخنة في نيويورك خلال زيارتها الأخيرة.
أما من جهة رونالدو، كشف أحد الأصدقاء المقربين من الدون أنه لا يزال يحتفظ بصوره مع إيرينا في متحفه في جزيرة ماديرا البرتغالية وأن المر بالنسبة له أكثر وضوحا فهو في فترة غقامة هذا المتحف كان يرتبط بعلاقة حب مع عارضة الزياء ولا يمكن أن يتجاهلها.
Image
ونشرت الصحيفة صورا لإيرينا مع حبيبها الجديد برادلي كوبر في شوارع نيويورك وهي تتبادل معه القبلات الساخنة والضحكات الرومانسية لتؤكد الشائعات التي كشفت عن وجود علاقة حب بينها وبين برادلي كوبر.
0 Komentar untuk "مفأجاة.. ماذا فعلت إيرينا في صور رونالدو بأوامر من حبيبها الجديد ؟"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا