كريس جينر تلاحق ابنتها كيم كاردشيان ولا تتوقف عن تقليدها

كريس جينر تلاحق ابنتها كيم كاردشيان ولا تتوقف عن تقليدها

  مصر اليوم - كريس جينر تلاحق ابنتها كيم كاردشيان ولا تتوقف عن تقليدها
كريس جينر تلاحق ابنتها كيم كاردشيان
نيويورك ـ سناء المرّ
بينما يفترض أن تقلد الابنة أمها، عكست "كريس جينير" والدة نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، كيم كاردشيان، الآية، وقلدت ابنتها للمرة المليون في إحساسها بالموضة، وفي سماتها الجميلة البارزة.
ورصدت عدسات المصورين الأم كريس بينما كانت تخرج من فندقها "Trump SoHo"، في نيويورك، وهي متألقة في إطلالة مطابقة لابنتها كيم، أثناء حضورها البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم "The Super Bowl"، في ولاية أريزونا العام الماضي.

وتشتهر الأم البالغة من العمر 59 عامًا، بحبها للفت الأنظار وسرقة الأضواء، شأنها شأن بناتها، كيم، وكلوي، وكورتني كاردشيان، بطلات المسلسل التلفزيوني الواقعي الأشهر على الإطلاق "Keeping Up with the Kardashians" ، والذي يتناول الحياة الشخصية والمهنية لعائلة كاردشيان.
وبدت كريس كما لو أنها انتقت من خزانة ابنتها المفضلة، السترة الجلدية السوداء نفسها التي ارتدتها كيم العام الماضي، وارتدت ثوبًا أسود بفتحة "V"، وبنطلون أسود ضيق لامع.

ولم تكتفِ بذلك بل تأكدت أنها طابقت الإطلالة بحذافيرها، عن طريق ارتداء نظارة شمسية سوداء ذات الطراز ذاته الذي ارتدته كيم، على الرغم من عدم الحاجة إليها في ساعات المساء المتأخرة.
وكانت مؤلفة برنامج "In The Kitchen With Kris" في طريقها إلى حفل عشاء منفرد، يرافقها حارسها الشخصي الضخم.
ويبدو أن كريس تتمتع بمعنويات مرتفعة بعد حضورها حفل "ميت غالا" 2015، بصحبة ابنتها وزوجها "كيني ويست"، إلا أنها لم تتأثر بإطلالة ابنتها هذه المرة، ولكنها صممت فستانها الأنيق عند مصمم الأزياء الذي استعانت به كيم "بالمين".

وكانت الأم كاردشيان ضمن قائمة الضيوف من المشاهير من الدرجة الأولى، بما في ذلك جنيفر لورانس، وريهانا، وكيري واشنطن، وجيسيكا شاستاين وغيرهن.
وتعتبر هذه المرة الثانية التي تتلقي فيها كيم الدعوة لحضور هذا الحفل، إذ أنَّها حضرت أيضًا العام الماضي برفقة زوجها، وكانت حاملًا بابنتها، نورث ويست.
وتألقت كريس للمرة الأولى في حدث بارز من نوعه، والذي ينظم لجمع تبرعات قدرها 25 ألف دولار، في متحف متروبوليتان في نيويورك للفنون.
وارتدت في هذه المناسبة فستانًا باللون الأحمر الصارخ، وأضفت عليه المزيد من الجاذبية بارتداء أقراط الثريا الضخمة الذهبية، مع حقيبة "كلاتش" ذهبية، وحذاء أنيق بكعبٍ عالٍ يتميز بمقدمته الذهبية.
وصففت شعرها بطريقة أنيقة عند مصفف شعر النجمة الشهيرة، جنيفر أنيستون، كريس ماكميلان، وتميز مكياجها برسمة عيون سوداء ثقيلة، ومحدد عيون أسود مجنح، وأحمر شفاه باللون الوردي اللامع.
كما أعربت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن افتخارها بكتاب ابنتها الجديد، لصورها "السيلفي"، باسم "Selfish".
0 Komentar untuk "كريس جينر تلاحق ابنتها كيم كاردشيان ولا تتوقف عن تقليدها"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا