‫#‏سيلين_ديون‬ تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية في حفل بيلبورد.. صور

‫#‏سيلين_ديون‬ تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية في حفل بيلبورد.. صور

رغم بلوغها عمر الـ47 الا أن النجمة الكندية الشهيرة سيلين ديون، مازالت تحتفظ لنفسها بكثيرا من الاناقة والاثارة والانوثة حيث خطفت النجمة العالمية الانظار خلال توزيع جوائز بيبلبورد في لاس فيجاس يوم الأحد 17 مايو.
وتألقت سيلين ديون ليس فقط بفنها فقط بل بجمالها أيضاً وأنوثتها، وقد بدت النجمة العالمية مبهرة خلال حفل توزيع جوائز بيبلبورد.
وارتدت سيلين فستاناً جلدياً زيتي اللون وكشفت عن ساقها بطريقة جميلة مليئة بالأنوثة.
وكانت النجمة الكندية، قد عادت مجدداً لمتابعة نشاطاتها الغنائية، وذلك بعد غيابها لفترة عن الساحة الفنية لإنشغالها بصحة زوجها المريض، وذلك على الرغم من الحالة النفسية السيئة والعصيبة التي تمر بها، حيث من المقرر أن تحيي عروضاً فنية في لاس فيجاس ابتداء من أغسطس المقبل، وستعود للإقامة في فندق Cايسارس Pالاچي الذي تعاقدت مع إدراته على أن تحيي سهرات غنائية هناك أيضاً.
النجمة العالمية قد انهارت في البكاء أثناء المقابلة التي أجرتها معها الصحافية ضيبوراه Rوبيرتس لصالح قناة إBC الأمريكية، على الهواء معربة عن قلقها على صحة زوجها Rينé إنعéليل الذي يعاني من مرض سرطان الحنجرة.
وقالت مطربة فيلم تيتانيك الشهيرة: «زوجي لا يستطيع تناول الطعام بمفرده.. حالته الصحية ساءت لدرجة أنني أطعمه من خلال الأنابيب».
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون
سيلين ديون

0 Komentar untuk "‫#‏سيلين_ديون‬ تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية في حفل بيلبورد.. صور"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا