الطرق التى نشير إليها فى التخلص من الكرش جائت وفقا لنصائح الدكتور الإنجليزى اوز والذى وضع حلولا رائعة للتخلص من الدهون فى البطن والكرش بصفة عامة .



وقد اشار دكتور اود فى نصائحه للتخلص من الكرش والدهون فى البطن باستخدام بعض الطرق التى ستجعلك تقضى على الكرش نهائيا فى 7 أيام إذا ما إلتزمت بما نصح به


شرب الشاى الأخضر مع الليمون

يعد الشاى الأخضر من أهم المشروبات التى تقلل نسبة الدهون الموجودة فى البطن او ما يعرف باسم الكرش , فالشاى الأخضر يحتوى على بعض العناصر المؤكسدة , بجانب وضع نصف ليمونة عليه لتجعل العناصر المؤكسدة أضعاف اضعاف مما يقضى بنسبة كبيرة على الكرش .


تناول وجبات صحية بدلا من الوجبات الخفيفة.

البعض يعتقد أن الوجبات الخفيفة تساعد على تخفيف الوزن , لكن هذه معلومة خاطئة , فالوجبات الصحية أهم من الوجبات الخفيفة نظرا لأنها تفيد الجسم وتمنع ظهور الكرش .


الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من أهم الخطوات للقضاء على الكرش , فتناول كوب زنجبيل يوميا كل صباح يقضى تمام على الكرش بعد اسبوع , خصوصا أنه يساعد على الهضم وتقليل الإنتفاخ فى البطن


الفورسكولين

مثله مثل النعناع , فهو يعمل على حرق الدهون المتراكمة فى البطن والتخلص منها بجانب أنه يزيد من عضلات البطن بتحويله بعض من تلك الدهون إلى عضلات ولكن مع مجهود قليل من الأنشطة الرياضية .


الماغنسيوم

تناول كوب من المغانسيوم كليوم فى الصباح يساعد على القضاء على البكتريا فى البطن كما أنه من العناصر المؤكسدة والتى تمنع تراكم الدهون فى منطقة البطن , ستحصل على نتيجة مذهلة بعد تجربته.


التوابل

من أسهل وافضل الطرق التى تستخدم فى التخلص من الكرش , فتناول الأطعمة وعليها بعد من التوابل كالفلفل والقرفة والحبهان وغيرها , فهى تساعد على التخلص من الكرش خصوصا وانها تتحكم فى نسبة السكر فى الدم .


الإبتعاد عن الوجبات السريعة

إذا ما أردت أن تخسر وزنك وكرشك , عليك الإبتعاد عن الوجبات السريعة مثل الحلويات والهوت دوج والبيف وغيرها نظرا لوجود نسبة كبيرة من الدهون والزيوت فيها والتى تتسبب فى زيادة الوزن ةظهور الكرش .