بالصور.. أكثر لقطات صادمة للفنانات «بدون مكياج»

بالصور.. أكثر لقطات صادمة للفنانات «بدون مكياج»

يمثل ظهور الفنانات بدون استخدام مساحيق التجميل، فرصة ذهبية لعدسات المصورين، دون المبالاة في بعض الأحيان للظروف النفسية التي يمر بها الفنان، أو حتى مساحة الخصوصية لهم.
"التحرير" تعرض عدد من الصور التي تم التقاطها لنجمات السينما والفن، والتي ظهروا فيها بدون استخدام مساحيق التجميل أو الـ "ميك أب" خلال أحداث بعينها رصدتها كاميرات المصوّرين في عام 2014 أو حتى قبل هذه السنة بشهور قليلة.
شيرين "آه ياليل"
ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب في عدد من المناسبات بدون استخدام "المكياج"، وكان آخرها جنازة النجم الراحل، خالد صالح.
حيث أثارت الصور انتقادات واسعة من معجبيعا ومتابعيها على مواقع التواصل، ولكنها ردت بعد ذلك بجلسة تصوير، ظهرت فيها النجمة بكامل أناقتها.
ريم البارودي.."الفريسة والصيّاد" !
كما تداول نشطاء مواقع التواصل صورة للنجمة ريم البارودي، قالوا إنها كانت أثناء مشاركتها جنازة الفنان الرّاحل خالد صالح، والتي ظهرت فيها بدون مكياج، متأثرة بالرحيل المفاجئ للفنان الكبير.
حورية فرغلي .. "صيد الكاميرا"
التقطت عدسات المصوّرين، صورة للفنانة حورية فرغلي، "بدون مكياج" في أحد شوارع القاهرة.
يسرا اللوزي.." انتبه أمامك مطب" !
نشرت النجمة الشابة يسرا اللوزي صورة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل تويتر، للتدوين القصير، برفقة الفنان الشاب حسن الردّاد أثناء فترة حملها الأخيرة بدون أي مساحيق تجميل أو مكياج.
هند صبري .."سيلفي منكوش" !
كانت النجمة التونسية هند صبري قد نشرت صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، في أحد رحلاتها دون وضع "مكياج"، مما أثار نقد معجبيها.
أنغام.. "لايق" !
نشرت النجمة أنغام صورة سيلفي لها بدون "ميك أب"، وقد مثلت هذه الصورة صدمة لمعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تداولها بشكل مكثف فور ظهورها.
إلهام شاهين.."خلطة فوزية" !
التقطت عدسات المصورين صورة للنجمة الهام شاهين، وذلك خلال مشاركتها عزاء النجم الرّاحل يوسف داوود، وقد ظهرت وجهها شاحبًا وبدون أي مكياج. 
أميرة العايدي.."بطة وأخواتها"
ظهرت النجمة أميرة العايديى، في عزاء النجم الراحل يوسف داوود، دون استخدام أي مساحيق تجميل، وقد استغل عدد من المصورين هذه الفرصة لالتقاط عدد من الصور لها.
لقاء الخميسي.."الزوجة الرابعة"
نشرت النجمة لقاء الخميسي صورة لها، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بدون مكياج، حيث أثارت هذه الصورة جدلًا بين روّاد صفحتها.
منة فضالي.."هو فيه إيه"؟ 
فيما نشرت النجمة منة فضالي عدد من الصور لها أثناء إحدى سفرياتها، وقد ظهرت في إحداها وهي في الطائرة ولا تضع أي مساحيق تجميلية، أو مكياج على وجهها.
بشرى.."تفاحة آدم" !
وفي إطلالة صادمة ظهرت النجمة بشرى في عزاء النجم الراحل خالد صالح، دون استخدام أي مساحيق تجميل، حيث بدا شكلها مختلفًا عما تظهر به أمام شاشة التلفزيون.

0 Komentar untuk "بالصور.. أكثر لقطات صادمة للفنانات «بدون مكياج»"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا