بالصور.. 9 فنانين أدمنوا المخدرات فكان السجن مصيرهم

بالصور.. 9 فنانين أدمنوا المخدرات فكان السجن مصيرهم

الشهرة تقود أحيانا لطرق لا رجعة فيها.. الإدمان هو إحدى تلك الطرق.. في هذا التقرير نرصد لكم 6 فنانين عانوا من الإدمان وأصبحوا عرضة للمصحات والمسائلة القانونية.
دينا الشربيني
اتهمت الفنانة دينا الشربيني، بحيازة المخدرات بنية التعاطي، وتم تغريمها 10 آلاف جنيه بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة عليها.
سعيد صالح
كما ألقي القبض على الفنان سعيد صالح، وقضى عامًا كاملًا خلف القضبان في سجن الحضرة بالإسكندرية، بعد أن ثبت أنه كان يتردد على وكر لتعاطي المخدرات عام 1992.
ماجدة الخطيب
في عام 1985.. تم سجن الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب، مدة 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات.
انتصار
الفنانة انتصار، انضمت هي الأخرى إلى قائمة الفنانين المتورطين في قضايا المخدرات، بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من إلقاء القبض عليها وهي في حالة سُكر، أثناء قيادة سيارتها (الملاكي) بصحبة 3 كويتين مخترقة حظر التجوال، إلا أن النيابة أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات.
أحمد عزمي
الفنان أحمد عزمي، التحق بقائمة المتهمين في تعاطي المخدرات، عندما قامت قوات الشرطة بإلقاء القبض عليه في مدينة شرم الشيخ، وبحوزته كمية من المخدرات، عندما كان يقضي إجازته هناك، وبعد أيام تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 2000 جنيه على ذمة التحقيقات.
نيفين مندور
كما تعرضت الفنانة الشابة نيفين مندور، التي شاركت الفنان محمد سعد في بطولة فيلم "اللي بالك بالك" للتهمة نفسها، وذلك بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها، وبحوزتها كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي.
وقضت عدة أيام في السجن، ثم أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية التي لم يصدر حكم عليها حتى الآن.
حاتم ذو الفقار
الفنان حاتم ذو الفقار، قضى عامًا كاملًا في السجن نتيجة اتهامه بنفس التهمة بعد ضبطه، وهو يتعاطى المخدرات، ومن بعد مروره بهذه القضية انطفئ لمعان نجوميته، وظل بعيدًا عن أصدقائه حتى وفاته عام 2012.
فاروق الفيشاوي
وكان آخر هذه القضايا هي اعتراف الفنان فاروق الفيشاوي، في أحد البرامج التلفزيونية، أنه كان يدمن المخدرات في فترة شبابه، واصفًا أياها بالتجربة الصعبة والمريرة.
جورج وسوف
كما تعرض المطرب جورج وسوف، للسجن في السويد بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يفرج عنه من قبل محكمة ستوكهولم.


0 Komentar untuk "بالصور.. 9 فنانين أدمنوا المخدرات فكان السجن مصيرهم"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا