شاهد.. لحظة طعن امرأة فى منتصف الشارع

شاهد.. لحظة طعن امرأة فى منتصف الشارع

طعن امرأة فى الشارعانتشرعبر مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لشجارعنيف فى أحد شوارع نيويورك، بسبب خلاف حول ملكية مظلة قُتل على إثره رجل طعنًا بالسكين، فيما تعرضت حبيبته إلى جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى وهى فى حالة خطيرة.

ويظهر المقطع سيدتين تتعاركان بالأيدى فى الشارع، قبل أن ينقض رجل بلباس عسكرى على إحداهما من الخلف ويطعنها عدة مرات، فيما لم يظهر الفيديو لحظة مقتل صديق الضحية.
وقعت الحادثة صباح، الجمعة الماضى، خارج مطعم ماكدونالدز فى شارع هارلم، حيث هاجم جيسس سانتياغو "46 عاما" نانسى ستيفنز "46 عامًا"، بالسكين ووجه لها عدة طعنات تحت أنظار المارّة فى الشارع، وهى تحاول انتزاع المظلة من بين يدى مونيكا هيرنانديز "36 عاماً" بحسب صحيفة "نيويورك دايلى نيوز" الأمريكية.
وألقت الشرطة القبض على كل من جيسس وصديقته، ونقلت مونيكا إلى المستشفى وهى فى حالة خطيرة، فيما توفى صديق الضحية الذى تعرض للطعن هو الآخر فى المستشفى متأثراً بجراحه.
وقال مصدر فى الشرطة إن النزاع ربما كان ينطوى على خلافات مالية، فى حين ذكر أحد الشهود على الحادثة أن هناك خلافًا حول مبلغ 35 دولار ثمناً للمخدرات يدين بها القتيل الذى لم يتم الكشف عن هويته.
0 Komentar untuk "شاهد.. لحظة طعن امرأة فى منتصف الشارع"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا