تريد(ين) انقاس ابتعد عن الأدوية ...إليك(ي) مواد طبيعية لسد الشهية

تريد(ين) انقاس ابتعد عن الأدوية ...إليك(ي) مواد طبيعية لسد الشهية

عصير الليمونفى رحلة إنقاص الوزن تواجه السيدات العديد من المعوقات التى تتسبب فى زيادة فترة الريجيم وربما فشله فى بعض الأحيان لذا غالبا ما يلجأ الأطباء إلى إعطاءهم الأدوية إلى جانب النظام الغذائى لتساعد فى عملية التخسيس.

تنقسم الأدوية إلى أدوية لزيادة معدل الحرق بالجسم وأدوية لتثبيط الشهية لمعدل أكل أقل وبالتالى المساعدة فى فاعلية النظام الغذائى وفقدان الوزن بشكل أسرع.
تتميز أدوية تثبيط الشهية بالفاعلية ولكنها كباقى الأدوية لها العديد من الآثار الجانبية الغير مستحبة لذا ينصح خبراء التغذية بتناول مثبطات الشهية الطبيعية.
يعد الماء أحد أهم هذه المثبطات فشعور البطن بالامتلاء عند تناول الماء بكميات كثيرة خلال اليوم يشعرك بالشبع، ويجعلك تتناول كميات طعام أقل، كما يعد التفاح الأخضر أحد الحلول الرائعة للشهية فهو يحتوى على الكثير من الألياف مما يعطيك شعور بالشبع، والوقت نفسه منخفض السعرات الحرارية لذا ينصح بتناول تفاحة قبل الأكل بدقائق.
ويساعد اللوز أيضا فى ذلك لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة والماغنيسيوم الذى يشعرك بالشبع سريعًا، وأخيرًا الزنجبيل سواء بوضعه فى الأكل أو شربه مغليًا يساعد على حرق الدهون وتناول كميات أقل من الطعام.

0 Komentar untuk "تريد(ين) انقاس ابتعد عن الأدوية ...إليك(ي) مواد طبيعية لسد الشهية"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا