للاسف اغلب المتزوجين والمقبلات على الزواج لا تعرف شئ عن هذا هل تعلم لماذا حرم الله هذا الشىء جدا وما هي عقوبتها

للاسف اغلب المتزوجين والمقبلات على الزواج لا تعرف شئ عن هذا هل تعلم لماذا حرم الله هذا الشىء جدا وما هي عقوبتها


لإيتيان من الدبر من الاشياء المحرمه التي قد يقع فيها البعض من الازواج مع زوجاتهن دون مراعاة ماحرمه الله سبحانه وتعالى, فلا يلتفت إلا لشهواتـه وغرائـزه وهذا ماأصبح سائداً في تلك الأيام, نفعل ما حرمه الله ونستسهله, ومانـهـانـا عنـه رسـولنا الحبيب عليه الصلاه و السلام ,و نذهب وراء الموسوس الذي يُـزيـن لنا المحرمات ويوسوس لنا بسهولة إرتكابـهـا, ومن تلك الاشياء المحرمه هي الايتان بالزوج لزوجته من الدبر , ظانين أنهم يصلون بذلك الى قمة المتعة, دون الإلتفات الى ما تتسببه هذه المتعة من مخاطر, والزوجة هي من تتحمل النصيب الأكبر من ذلكـ الايذاء, فهل تعلم حكمة الله في تحريمه للنكاح من الدبر؟ وما هي عقوبة من يقع في هذا ؟ وهل لها نجاه اذا وقعت بها ؟

دعني أوضح لك أولاً أموراً تحدث بسبب الاتيان من الدبر, إذا اتجهنا للناحية الطبية: فعند إدخـال الزوج لعضوه الذكري في فتحة الشرج فهناك عضلات تسمى بعضلات التغلط وهي المسئولة عن عملية الاخراج, فهذه تبدأ بالتقلص لأنها لاتعمل عملها الطبيعي, فتكرار إدخال العضو يزيد من مرض البواسير لكبر حجمه, والقذف بفتحة الشرج يسبب مرض الورم الحليمي الانساني الذي يؤدي لمرض سرطان الشرج حفظكم الله, وأقل ماتصاب به المرأة هي الحكة الشرجية , والقذف مع الإيلاج يعمل على تنشيط بكتريا الكروية المقاومة للمضادات الحيوية. :
0 Komentar untuk "للاسف اغلب المتزوجين والمقبلات على الزواج لا تعرف شئ عن هذا هل تعلم لماذا حرم الله هذا الشىء جدا وما هي عقوبتها"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا