ياسمينا تفضح “Arabs Got Talent“

ياسمينا تفضح “Arabs Got Talent“

Tv Forja


فجرت المتسابقة المصرية في الموسم الرابع من برنامج “Arab Got Talent” ياسمينا العلواني مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت أن شخصا رفضت ذكر اسمه أخبرها بأن لقب البرنامج لن يكون من نصيبها قبل إعلان النتيجة.

وأضافت أن والدها ناصر العلواني طالبها رغما عن ذلك بأن تستمر في البرنامج، وأن تغني لنفسها وللجمهور، وأن يظل لديها أملا بالفوز بلقب الموسم الرابع حتى لحظة إعلان النتيجة.
جاءت تصريحات ياسمينا العلواني في اللقاء الذي سجلته مع الإعلامية منى الشاذلي لصالح برنامجها “معكم” المذاع على قناة “cbc”، والذي سيعرض مساء الخميس 19 مارس الجاري، في أول ظهور إعلامي لها عقب عودتها من بيروت بعد خسارتها في برنامج “Arabs Got Talent”.

وكان حاضرا للقاء ناصر العلواني والد ياسمينا، الذي أفصح هو الآخر عن رفضه لتوقيع عقد احتكار لإبنته بمبلغ مالي ضخم، وبرر هذا بأنه يريد حماية ابنته التي تعد هي وشقيقاتها الأربعة من أهم أولويات حياته.

وقال: “حصول ابنتي على أجر 3 آلاف جنيها بحفل في “دار الأوبرا المصرية” أفضل من حصولها على 3 ملايين من مكان آخر”.

وأثنت رئيس “دار الأوبرا المصرية” دكتورة إيناس عبد الدايم في مداخلة هاتفية مع برنامج “معكم” على قرار والد ياسمينا بعدم توقيع عقد لاحتكار صوتها، لأنها في حاجة إلى الاعتناء بصوتها وتدريبه جيدا، وحتى لا يتم استهلاكها فنيا في أشياء أقل قيمة ولكي لا تضيع موهبتها الحقيقة، بحسب رأيها.

وأكدت ياسمينا لمنى الشاذلي بأنها كانت تشعر عندما تحتضنها النجمة اللبنانية نجوى كرم بأنها في حضن والدتها، خاصة وأنها كانت تساند موهبتها وتدعمها بقوة.

وأشارت بأنها كانت تعتبر نفسها في “حالة حرب” طوال فترة تواجدها ببرنامج “Arabs Got Talent”، والتي تزايدت مع تصريحات النجمة الإماراتية أحلام عندما صرحت بأن صوتها “مستعار”، و هو ما جعلها تشعر بحزن شديد لأنه نابع من فنانة كبيرة، وتساءلت عن معنى “الصوت المستعار”.
0 Komentar untuk "ياسمينا تفضح “Arabs Got Talent“"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا