بالفيديو: صافيناز تنهار على الهواء وتبكي بتأثر

بالفيديو: صافيناز تنهار على الهواء وتبكي بتأثر

حلّت الراقصة الأرمينية صافيناز ضيفة على برنامج (العاشرة مساءً)، الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي، للحديث عن تفاصيل القبض عليها بتهمة إهانتها للعلم المصري، بعد ارتدائها لفستان يحمل صورته في حفل العين السخنة.
وائل الإبراشي
صافيناز لم تستطع تمالك نفسها وانهارت على الهواء، وقالت: “أنا مشفتش حب زي الي شفته في مصر في أي بلد تاني، هينفع أن أنا أعمل أي حاجة وحشة، لو اترحلت من مصر حياتي هتقف وهموت”.
عن ارتدائها للعلم المصري، قالت: “أنا كنت سعيدة جداً بعد الانتخابات وبالرئيس المنتخب، أنا أسفة أني لبست العلم لكن أنا مقصدتش أي اساءة”.
صافيناز

0 Komentar untuk "بالفيديو: صافيناز تنهار على الهواء وتبكي بتأثر"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا