شاهد ماذا يحدث للمسلم عندما يشرب من ماء زمزم معجزات تتحقق سبحان الله

شاهد ماذا يحدث للمسلم عندما يشرب من ماء زمزم معجزات تتحقق سبحان الله

لقد اثبت العلم الحديث ان ماء زمزم يختلف عن اى نوع مياة آخر فى العالم ، و انه يحتوى على تركيبات ربانية خصها الله به ، و الى الآن لم يتوصل احد معرفة اسرارها رغم معرفة مكوناتها منذ سنوات عديدة.

فقد اجرى دكتور "محمد المهدى" استاذ الجيولوجيا فى معهد الدراسات و البحوث البيئية فى جامعة عين شمس بعض الابحاث التى تؤكد ان ماء زمزم يتميز عن غيره من اى نوع ماء فى العالم ، بالاضافة الى ذلك ، فإن ماء زمزم من افضل المياة المعدنية التى تستخدم فى العلاج على مستوى العالم.

شاهد ماذا يحدث للمسلم عندما يشرب من ماء زمزم معجزات تتحقق سبحان الله 

و من الامور العجيبة و المميزة فى ماء زمزم انه يتميز بطعم حلو ، على الرغم من الاملاح الزائدة به ، فلا يشعر من يشربها بطعمها المالح ، و لو ان نسبة الاملاح الموجودة فى ماء زمزم كانت موجودة فى ماء آخر ، فلم يستطع احد ان يشربه ابداً !

و من بين الخصائص التى ظهرت فى الدراسة ، ان ماء زمزم لا يتعفن و لا يتغير طعمه او لونه او رائحته ، و هو فى ذلك يُشبه عسل النحل الذى لا يتأثر بتعرضه للجو ، و هو فى هذه الخاصية يختلف عن جميع انواع المياة الأخرى ، مثل مياة الانهار و البحار و المياة الجوفية ، و ذلك بسبب اختلاف مكوناته الكيميائية التى تمنع نشاط الجراثيم و البكتيريا و الفطريات.

و قال رسول الله (صل الله عليه وسلم) من اكثر من 1400 عام : "خير ماء على وجه الأرض ، ماء زمزم ، فيه طعام الطعم ، و شفاء السقم" .. و قال ايضاً "ماء زمزم لما شرب له ، ان شربته تستشفى شفاك الله ، و ان شربته لشبعك اشبعك الله ، و هى هزمة - اى حفرة - جبرائيل و سقيا الله اسماعيل" ، و المقصود ان الله اخرجه اول مرة ليسقى اسماعيل.

و يستحب لمن انتهى من الطواف حول الكعبة و صلى ركعتين عند المقام ان يشرب ماء زمزم.


0 Komentar untuk "شاهد ماذا يحدث للمسلم عندما يشرب من ماء زمزم معجزات تتحقق سبحان الله"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا