صورة: نور ابنة عمرو دياب تثير الجدل بقصة شعرها.. ومتابعيها يشبهونها بـ"ريهانا"

صورة: نور ابنة عمرو دياب تثير الجدل بقصة شعرها.. ومتابعيها يشبهونها بـ"ريهانا"

(دبي-mbc.net) تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة تجمع الفنان المصري عمرو دياب برفقة ابنته الكبرى "نورالتي أنجبها من زوجته السابقة شيرين رضا
وتأتي هذه الصورة بعد اختفاء نور لسنوات طويلة عن وسائل الإعلام، خاصة وأنها تعيش خارج مصر، بحسب تصريحات بعض المقربين في وقت سابق.
وظهرت نور الابنة الكبرى لدياب متخلية عن الماكياج بشفاهها، بينما ركزت أكثر على تجميل عينيها بالماسكارا وظلال الآي لاينر الأسود، وتميزت بلون عيونها الأسود، إلا أن شعرها بدا وكأنه متقصف بعض الشيء.
وبمجرد أن انتشرت هذه الصورة، انهالت التعليقات عليها، حيث أبدى المتابعين اندهاشهم من ملامح نور التي بدت بعيدة كل البعد عن ملامح والدها الفنان عمرو دياب، كما انتقد البعض تسريحة شعرها وماكياج، ورأى آخرين أن دياب يفوقها في الجمال ويظهر وكأنه أخيها أو صديقها وليس والدها.
ومن بين التعليقات الواردة على الصورة:هيا شبه جدا بس اللوك ده مغيرها شوية بس هيا اصلا كل ملامحه فينك من سنتين كدا"، "بتشبه ريهانا كتير".
وبالفعل بدت نور بماكياج وتسريحة شعر جعلتها الأقرب شبها من ريهانا، حيث ظهرت ابنة دياب بشعر قصير جدا وغرة جانبية، وحصدت الصورة إعجاب آلاف المتابعين حول العالم.
Image
0 Komentar untuk "صورة: نور ابنة عمرو دياب تثير الجدل بقصة شعرها.. ومتابعيها يشبهونها بـ"ريهانا""

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا