بالفيديو- منة عرفة تدافع عن شقيقيها المتهمين بالقتل

بالفيديو- منة عرفة تدافع عن شقيقيها المتهمين بالقتل

maxresdefault
خرجت الممثلة منة عرفة في تصريحات تليفزيونية لتدافع عن شقيقيها المتهمين بقتل تاجر كلاب وتقطيع جثته.
روت منة للإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” عن تفاصيل معرفة شقيقها بتاجر الكلاب، قائلة: “طلبت من شقيقيّ أن يشتروا لي كلبا، فقاموا بالتواصل مع صاحب المزرعة هاتفيا فقط، ولم يلتقوه”.
وأضافت: “الاتهام الموجه لهما من الشرطة بالقتل، جاء بسبب العثور على أرقام هواتفهم في سجل الهاتف لدى القتيل”.




تم إلقاء القبض على شقيقي منة في الخميس 19 مارس، وتكثف حاليا الجهات الأمنية جهودها لكشف لغز الجريمة، بعد العثور على جثة المجني عليه مقطعة لـ 40 جزء داخل مزرعة كلاب يمتلكها بمنطقة أوسيم.(التفاصيل)
منة عرفة ممثلة شابة بدأت حياتها الفنية من خلال مسلسل “السندريلا” مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة، منها “مطب صناعي” مع أحمد حلمي، “حلم العمر” مع حمادة هلال، “البيه رومانسي” مع محمد إمام، و”آخر كلام” مع مادلين مطر، كما اشتهرت بالمشاركة في كل مواسم مسلسل أشرف عبد الباقي الكوميدي “راجل وست ستات”.
وكان آخر أعمالها مسلسل “القاصرات”، وتفاجأ الجمهور من وضوح فرق السن عليها خاصة وأنهم اعتادوا عليها كطفلة قبل أن تختفي عن الأتظار.
مسلسل “القاصرات” بطولة صلاح السعدني وداليا البحيرى وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.
0 Komentar untuk "بالفيديو- منة عرفة تدافع عن شقيقيها المتهمين بالقتل"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا