لن تصدقوا الفرق بين قوام هيفاء وهبي بالملابس السوداء والملونة!

لن تصدقوا الفرق بين قوام هيفاء وهبي بالملابس السوداء والملونة!

 الفرق واضح بين الأسود والأبيض
جميعنا نعلم كم أن هيفاء وهبي جذّابة وكم أن قوامها متناسق وجميل، غير أننا نلاحظ أنها في بعض الأحيان تبدو رشيقة وقوامها ممشوق، وفي أحيان أخرى تبدو ممتلئة ويميل قوانها إلى السمنة، بالرغم من أن أيام قليلة تكون قد فصلت بين إطلالة وأُخرى، فما هو السر ياترى؟ 
  فرق كبير بين قوام هيفاء بالون الاسود واللون الفضي البرّاق

السر بسيط جداً، وهو اللون الأسود! فلا بد أنك لاحظت ميل هيفاء وهبي لارتداء هذا اللون كثيراً ولمختلف المناسبات، والمشاوير، فنراها به على السجادة الحمراء، وفي الزيارت الرسمية والمقابلات، أو حتى في الإطلالات الصباحية الكاجوال، وخاصة بالفترة الأخيرة بعد أن أصبح الستايل الخاص بها أكثر هدوءاً وأقل بهرجة، وهذا لايعني أنها لا ترتدي الألوان الفاتحة، بل هي تعشقها وكثيراً مانراها فيها لكن سرعان ما يظهر الفرق في قوامها حين اختيارها للون الأسود وللألوان الأخرى. حيث أن للأسود القدرة على امتصاص الضوء وعدم عكسه وخاصة في وجه عدسات التصوير على عكس الألوان وخاصة الأقمشة البرّاقة التي تعكس الضوء وتجعل القوام يبدو أكثر سمنة. 
على هيفاء وهبي أن تعتمد الألوان الداكنة على السجادة الحمراء فهي تجعلها تبدو أكثر نحافة
 
وفي كل مرة تختار هيفاء وهبي فستاناً أو أي تصميم باللون لااسود نشعر وكأنها قد فقدت بعض الوزن وقوامها يبدو رائعاً بالفعل، أما في التصاميم الملونة فنشعر وكأنها أصبحت أكثر امتلاءاً وخسر قوامها التناسق. 
  قوام هيفاء في الأسود أجمل بكثير من باقي الألوان
فهل هذا يعني أن نتخلى عن الألوان الجميلة والزاهية في سبيل النحافة؟ّ طبعاً لا؛ لكن علينا أن نعرف كيف ننسق ملابسنا، فأن كان الجزء العلوي من جسدنا ممتلئاً نختار اللون الداكن على التوب، أما إن كان الجزء السفلي فنختار سروالاً أو تنورة بلون داكن، وبإمكاننا دائماً أن نضيف الإشراق عن طريق الإكسسوارات الملونة. 
من الواضح كيف أن التنورة السوداء جعلت قوام هيفاء يبدو أنحف من التنورة البيضاء
هيفاء في إطلالة ملونة وفي إطلالة باللون الاسود
بدا خصر هيفاء أصغر بكثير باللون الاسود


0 Komentar untuk "لن تصدقوا الفرق بين قوام هيفاء وهبي بالملابس السوداء والملونة!"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا