سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج الى طبيب نفسي ؟!

سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج الى طبيب نفسي ؟!

سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج الى طبيب نفسي ؟!
سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج الى طبيب نفسي ؟!

سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج طبيب نفسي واذا أجبت خطأ فانت انسان طبيعي !!!


قصة بنت وفيها سؤال ..

بنت ماتت أمها وفي أثناء تشييع جنازة... الأم قابلت البنت شاب لأول مرة تراه

وكان وسيم جدا ووجدت فيه جميع المواصفات التي كانت تتمناها في فارس أحلامها .

أعجبت هده الفتاة بذلك الشاب وحبته حب شديد لكن المشكلة إن هذه الفتاة لم تتعرف عليه ولم تأخذ عنوانه أو رقم تليفونه و حتى اسمه لم تعرفه ..!

بدأت البنت تبحث عن أي شيء أو معلومات تدلها عليه.........

لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل .

وبعد أيام قليله

قتلت هذه البنت أختها.؟؟؟؟ !!!!


السؤال.......... في اعتقادك :

ما هو السبب الذي جعل الفتاة تقدم على قتل أختها ؟؟؟




فكر جيدا قبل الاجابة ........ هل توصلت للإجابة ؟؟







الجواب

قامت الفتاة بقتل أختها على أمل أن يظهر ذلك الشاب مرة أخرى في جنازة أختها !!!!!!!

إذا أجبت نفس الإجابة فهدا يدل على إن تفكيرك مثل تفكير المرضى النفسيين الذين لديهم ميول ونزعه للقتل.


هذا الاختبار طبق من قبل أطباء نفسيين على أشخاص كان المراد معرفة هل تفكير هؤلاء الأشخاص تفكير إجرامي أم لا .


وطبق هدا الاختبار على مجرمين عده كانوا متهمين بارتكاب مجموعة من الجرائم وقد أجابوا عليه بشكل صحيح

باضحكباضحكباضحكباضحك تنسوش التقييم يا قمرات احلى ابتسامةاحلى ابتسامة


0 Komentar untuk "سؤال اذا أجبت عليه بطريقة صحيحة فأنت تحتاج الى طبيب نفسي ؟!"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا