محمد صلاح يكشف ماذا فعلت زوجته بعد تقبيل الفتاة له بسويسرا

محمد صلاح يكشف ماذا فعلت زوجته بعد تقبيل الفتاة له بسويسرا

محمد صلاح
أكد النجم المصري، محمد صلاح مهاجم فريق بازل السويسري ومنتخب مصر، أنه انتهز فرصة الإجازة السنوية في الدوري السويسري لإكمال نصف دينه والعودة لبلده للزفاف.
صلاح أضاف خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يبث عبر فضائية “إم بي سي”، أنه حتى الآن متواجد في فريقه ولم يحسم أمره في الانتقال لأي فريق آخر، منوها بأنه سوف يعلن عن وجهته المقبلة عند حدوث أي تطور.
وعن قرار اللاعب محمد أبوتريكة بالاعتزال قال صلاح إنه أبوتريكة يمكن أن يعطي للكرة المصرية سنتين على الأقل وهو في قمة مستواه، لكن قرار اعتزاله بيده.
وكشف أنه يحلم أن يكون مثل كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، بجانب ميسي.
وتابع: صعب أن أضع جائزة أفضل لاعب في سويسرا في بالي، لأني لو فكرت فيها سأصاب بالكسل، مشيرا إلى أن قُبلة مقدمة حفل توزيع الجوائز كانت دون إرادته، مضيفا: زوجتي لم تعاتبني عليها لأنها تعرف أنني أحترم ديني، واتضح من الفيديو أنني كنت مكسوفا.
نجم منتخب مصر أشاد بالسويسريين، لافتا إلى أن الشعب السويسري يحترم خصوصية اللاعبين المصريين والمسلمين، مشيراً إلى أن إدارة النادي خصصت غرفة للصلاة للاعبين المسلمين.
واختتم: لا أنظر للاعبين الأوربيين أن يكونوا قدوتي من الناحية الأخلاقية لأنني لم أتعامل معهم، لكن في مصر رأيت تعامل اللاعبين، وهناك من لعبت معهم أتوقع ألا يتكرروا مثل أبوتريكة وشيكابلا، وأرى أن عبدالله السعيد من أفضل لاعبي مصر، لكنه لا يلعب في مكانه في الأهلي.
محمد صلاح
حفل زفاف محمد صلاح
محمد صلاح

0 Komentar untuk "محمد صلاح يكشف ماذا فعلت زوجته بعد تقبيل الفتاة له بسويسرا"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا