صورة: مجنونة صلاح تلتقط "سيلفي" بالإجبار مع الفرعون المصري

صورة: مجنونة صلاح تلتقط "سيلفي" بالإجبار مع الفرعون المصري

مجنونة صلاح التقطت سيلفي مع صورة قديمة للاعب

مجنونة صلاح التقطت سيلفي مع صورة قديمة للاعب
(لندن - mbc.net) قامت جورجينا المعروفة إعلاميا باسم مجنونة صلاح بإجبار الفرعون المصري على التقاط"سيلفيمعها لكن بطريقة غريبة.
وربما لو ذهبت المشجعة التي تقول إنها تعيش في إنجلترا للاعب المصري لرفض التقاط صورة معها بهذه السهولة، لكن جورجينا فعلت هذا الأمر عن طريق التقاط صورة لنفسها إلى جوار "بوسترللاعب وهو بقميص تشيلسي في غرفتها.
وتتابع جورجينا كل مباريات صلاح سواء مع تشيلسي أو مع فيورنتينا، وسبق أن عبرت عن حبها وإعجباها الشديد باللاعب المصري وسرعته، لكنها في المقابل انتقدت مستوى فريق فيورنتينا نفسه وأكدت أنها تعتقد أن بعض لاعبي الفريق يشعرون بالغيرة من صلاح بسبب تألقه.
مجنونة صلاح تظهر مع بوستر للفرعون
مجنونة صلاح تظهر مع بوستر للفرعون
ويلعب صلاح في صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة قادما من تشيلسي، وربما يستمر لنهاية الموسم الجاري، أو حتى الموسم المقبل، ويظهر بشكل رائع وبات المعشوق الأول لدى جماهير النادي الإيطالي، حتى إنها أصبحت تتغنى باسمه قبل وأثناء وبعد المباريات.
وساعد صلاح ناديه الجديد على عدة انتصارات بالدوري الإيطالي وكذلك التفوق 2-1 على يوفنتوس في كأس إيطاليا، إضافة إلى العبور لدور الثمانية بالدوري الأوروبي على حساب فريقين كبيرين مثل توتنهام هوتسبير الإنجليزي وروما الإيطالي.
0 Komentar untuk "صورة: مجنونة صلاح تلتقط "سيلفي" بالإجبار مع الفرعون المصري"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا