كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل الإجتماعى  بإطلالة مثيرة فى الحمام

كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل الإجتماعى بإطلالة مثيرة فى الحمام

 العرب اليوم - كيم كارداشيان تلتقط "سيلفي" في دورة المياه وتنظر في المرآة
النجمة كيم كارداشيان
لندن ـ ماريا طبراني
تستطيع النجمة كيم كارداشيان التصوير في أي مكان، وذلك عندما يتعلق الأمر بالتصوير الـ"سيلفي"، يبدو أنَّه لا مكان خارج حساباتها.
نشرت كارداشيان صورة "سيلفي" لها على موقع "انستغرام" وهى في دورة المياه، مساء الأربعاء، وظهرت كيم، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، في انعكاس لمرآة، وكانت الصورة بالأبيض والأسود.
وكان من الطبيعي أن نفهم لماذا كانت تتطلع كارداشيان لالتقاط هذه الصورة، فأنَّها كانت تبدو رائعة وترتدي تنورة رصاصي وتضع يدها على شعرها ـ كما تعتاد دائمًا ـ وتحمل هاتفها المحمول باليد الأخرى.
ونشرت ـ في وقت لاحق ـ صورة لها مع المطرب البريطاني سام سميث، واضعًا ذراعه حول كتفها، وكان سميث يبدو وسيمًا وهو يرتدى قميصًا أبيض, فاتحًا بعض أزراره العلوية.
وظهر هاجس كيم للتصوير الـ"سيلفي" خلال إعلانًا تجاريًا للترويج للهواتف النقالة الخاصة بشركة "T-Mobile"، الذي عُرض لأول مرة في البرنامج التلفزيوني "كونان" ليلة الاثنين.
وتظهر كيم، وهي تسخر من نفسها ومن حياتها المهنية كنجمة وممثلة، وأضافت "مرحبًا، أنا كيم, الشركات اللاسلكية قد تسرق ملايين من البيانات كل شهر، شيء مأساوي".
وحذرت النجمة المشاهدين من خطورة سرقة البيانات الخاصة بهم، مشيرة إلى كيفية حمايتها بواسطة برنامج "Data Stash" الذي يحافظ على البيانات الخاصة بالمستخدم لمدة عام ولا يسمح باختراقها من قبل الآخرين.
وظهرت كارداشيان وهى تلتقط صورًا "سيلفي"، وترتدي زي أبيض خاص برياضة "التنس"، وفي صورة أخرى ملابس داخلية عارية، وثوب أبيض ضيق، وكذلك ظهرت في زي التزلج الأسود مع سترة مبطنة من الفراء.
وكشفت كيم ـ الأسبوع الماضي ـ عن صورة غلاف كتابها الجديد الذي يحمل عنوان "selfish"، وسوف يضم عددًا من صورها التي التقطتها بطريقة "سيلفي"، وتظهر في صورة الغلاف وهي ترتدي حمالة صدرية عارية ضيقة جدًا.

0 Komentar untuk "كيم كاردشيان تشعل مواقع التواصل الإجتماعى بإطلالة مثيرة فى الحمام "

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا