خبر طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة للمرة الثالثة بلا رجعه .. شاهد هنا !!

خبر طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة للمرة الثالثة بلا رجعه .. شاهد هنا !!

خبر طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة للمرة الثالثة بلا رجعه .. شاهد هنا !!

جددت الفنانة غادة عبدالرازق، ما نشرته، قبل ساعات قليلة عن انفصالها، قبل أيام، وطلاقها، منذ ساعات، عن زوجها الإعلامي المصري محمد فودة.
وقالت «غادة»، في تصريحات لجريدة «الراي» الكويتية، الأربعاء: «نعم خبر الطلاق صحيح، وكل شيء قسمة ونصيب، وسنبقى صديقين أنا وفودة، لأنها (عِشرة عمر)، وانفصالنا بالتراضي».
ونقلت الصحفية الكويتية عن مصادر مقربة للفنانة غادة عبدالرازق، سبب الانفصال، قائلة: «الخلافات نشبت بين غادة وفودة منذ نحو عامين، واعترفت غادة أنها تعرضت للخيانة من فودة، وقررت الانفصال، إلا أنهما عادا للظهور مع بعض في الأماكن العامة بجانب التقاط الصور التي توضح علاقة الحب التي تربطهما».
أما عن اختيار غادة عبدالرازق لموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لإعلان الخبر، فقالت: «رغم أنني لا أحب الحديث في حياتي الشخصية على الملأ، ولكني أعلنت هذه المرة منعا للإشاعات والأقاويل واحتراما لجمهوري».
وأوضحت الفنانة غادة عبدالرازق أن «الطلاق حدث أخيراً، ولكن علاقتي مع محمد فودة ستعود لحدود الصداقة التي كانت تجمعنا من قبل، وإنني أكن له الاحترام».
ورفض الإعلامي محمد فودة، الحديث حول الموضوع، مكتفيا بالتعليق: «الخبر صحيح».
ولفتت المصادر، إلى أنه في الفترة الأخيرة، كان يقضي ساعات طويلة بعيدا عن زوجته، نظرا لمشاركته أهالي دائرته حياتهم، والتعرف على مشاكلهم عن قرب.
وكتبت غادة عبدالرازق في صفحتها على «فيس بوك»: «انفصال الفنانة غادة عبدالرازق عن الإعلامي محمد فودة، حيث تم الانفصال منذ فترة بين كل منهما في هدوء، على أن تبقى علاقة الصداقة بينهما مستمرة وستظل، خصوصا أن كلّا منهما يكن للآخر احترامًا كبيرًا، حيث تكون هذه هي المرة الثالثة في الانفصال رسميّا، وكل منهما يتمنى للآخر كل الخير وحياة سعيدة وطيبة».
وكانت غادة، انفصلت مرتين سابقتين عن فودة، وعادا للزواج من جديد في احتفالية أقيمت في قاعة أحد المساجد في القاهرة. وبالطلاق الثالث، لا يجوز لغادة أن تكون في «عصمة» فودة من جديد، إلا بعد الزواج من آخر.
0 Komentar untuk "خبر طلاق غادة عبد الرازق ومحمد فودة للمرة الثالثة بلا رجعه .. شاهد هنا !!"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا