فنانات قاموا بارتداء الحجاب والاعتزال من الفن

فنانات قاموا بارتداء الحجاب والاعتزال من الفن


حسن يوسف - اعتزل حسن يوسف الفن هو وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وكان آخر فيلم قدمه هو

اعتدنا دائماً على سماع أخبار حول اعتزال الفنانين الفن، وتفاوتت أسبابهم من الالتزام الديني إلى التفرغ للمسؤولية العائلية. ولكن من هؤلاء من قرر العودة للحياة الفنية مرة أخرى، نذكر منهم:
محسن محي الدين - بعد غياب 22 عام عن الساحة الفنية، قرر محسن محي الدين العودة لمجال الفن من خلال فيلم
محسن محي الدين
بعد غياب 22 عام عن الساحة الفنية، قرر محسن محي الدين العودة لمجال الفن من خلال فيلم "الخطاب الأخير" في عام 2013، وقد كان آخر فيلم قدمه قبل اعتزاله هو "اللعب مع الشياطين" عام 1991.
حنان ترك - أعلنت حنان ترك ارتداء الحجاب في عام 2006، وعادت لمسلسلات التلفزيونية في عام 2009 من خلال مسلسل
حنان ترك
أعلنت حنان ترك ارتداء الحجاب في عام 2006، وعادت للمسلسلات التلفزيونية في عام 2009 من خلال مسلسل "هانم بنت باشا" واستمرت في العمل الفني. وفي عام 2012 قررت اعتزال الفن بعد مسلسلها "أخت تريز".
عبير صبري - قدمت عبير صبري آخر أفلامها
عبير صبري
قدمت عبير صبري آخر أفلامها "فلاح في الكونجرس" في عام 2002 قبل الاعتزال وارتداء الحجاب، ولكنها عادت للتمثيل في عام 2010 وظهرت في عدة أفلام مثل "أحاسيس" و"نور عيني" و"عصافير النيل".
حسن يوسف
اعتزل حسن يوسف الفن هو وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وكان آخر فيلم قدمه هو "الشقيقتان" في عام 1990. وبعد 13 عام، عاد يوسف إلى الأعمال التلفزيونية في مسلسل "إمام الدعاة" عن قصة حياة الشيخ محمد متولي الشعراوي، واستمر بعدها بالتمثيل في المسلسلات والدراما التلفزيونية فقط.
صابرين
بعد أن قدمت شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسلها عام 1999، أعلنت صابرين اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب. ولكن في عام 2006، قررت العودة لمجال الفن وشاركت بمسلسل "كشكول لكل مواطن"، واستمرت في المجال حتى الآن.
فضل شاكر - بدأ فضل شاكر مشواره الفني عام 1998 وأصدر 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة أثناء رحلته الفنية، حتى أعلن اعتزاله الفن في عام 2012 لأسباب دينية وسياسية. وفي عام 2015 الحالي، ظهر شاكر في مقابلة تلفزيونية حليق الذقن، معلناً رغبته بالعودة إلى الحياة الطبيعية.
فضل شاكر
بدأ فضل شاكر مشواره الفني عام 1998 وأصدر 11 ألبوم غنائي و21 أغنية منفردة أثناء رحلته الفنية، حتى أعلن اعتزاله الفن في عام 2012 لأسباب دينية وسياسية. وفي عام 2015 الحالي، ظهر شاكر في مقابلة تلفزيونية حليق الذقن، معلناً رغبته بالعودة إلى الحياة الطبيعية.
سهير رمزي - بعد مسيرة حافلة في عالم السينما بدأت منذ عام 1956، اعتزلت سهير رمزي التمثيل بعد فيلميها
سهير رمزي
بعد مسيرة حافلة في عالم السينما بدأت منذ عام 1956، اعتزلت سهير رمزي التمثيل بعد فيلميها "تحقيق مع مواطنة" و"أقوى الرال" في عام 1993 وارتدت الحجاب، ثم قررت العودة إلى الفن في مسلسل "حبيب الروح" في عام 2006.
سهير البابلي - للفنانة سهير البابلي رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني كبير، منذ أن بدأت في عام 1957 وحتى اعتزلت عام 1997 وارتدت الحجاب. وفي عام 2006، عادت النجمة المصرية للتمثيل وشاركت في مسلسل
سهير البابلي
للفنانة سهير البابلي رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني كبير، منذ أن بدأت في عام 1957 وحتى اعتزلت عام 1997 وارتدت الحجاب. وفي عام 2006، عادت النجمة المصرية للتمثيل وشاركت في مسلسل "قلب حبيبة".
عفاف شعيب - عملت الفنانة عفاف شعيب في العديد من المسلسلات والأفلام، وفي أوائل التسعينات اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، إلا أنها عادت للفن مجدداً في عام 1998 لتعمل في عدد من المسلسلات الدينية والاجتماعية.

عفاف شعيب

عملت الفنانة عفاف شعيب في العديد من المسلسلات والأفلام، وفي أوائل التسعينات اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، إلا أنها عادت للفن مجدداً في عام 1998 لتعمل في عدد من المسلسلات الدينية والاجتماعية.
منى عبد الغني - بدأت منى عبد الغني مشوارها الفني في أوائل الثمانينات بالغناء، وفي عام 1985 شاركت في أول أعمالها التمثيلية وهو مسلسل
منى عبد الغني
بدأت منى عبد الغني مشوارها الفني في أوائل الثمانينات بالغناء، وفي عام 1985 شاركت في أول أعمالها التمثيلية وهو مسلسل "الأبناء" واستمرت في الغناء والتمثيل حتى عام 2001، عندما أعلنت ارتداءها الحجاب واعتزالها الفن. وفي عام 2003، قررت منى عبد الغني العودة للتمثيل، وعادت للمشاركة في مسلسلات وبرامج ملتزمة.

0 Komentar untuk "فنانات قاموا بارتداء الحجاب والاعتزال من الفن "

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا