امراه تنادي عامل النظافه بعد خروج زوجها

امراه تنادي عامل النظافه بعد خروج زوجها

امراه تنادي عامل النظافه بعد خروج زوجها
مدرس ابتدائي بمدينة الطائف يقول كنت كل صباح احضر
مبكرا واجلس في سيارتي ادخن ريثما ينتهي الطابور وفي يوم من الايام
رايت احد عمال النظافة يقف عند باب احدى العمائر المقابله للمدرس
وهيئته تدل على انه ينتظر شيئ ما
وبعد دقائق فتح الباب واذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنقالي
وفعلا دخل الى العمارة وصكت الباب خلفهما يقول استشاط غضبي
وقررت ان انتظر وارى مايكون وتركت دوامي
وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط يتمغط يقول قررت انادخل
هذه العمارة وان اصل الى هذه المراة ولوكان اخر يوم من حياتي
يقول طلبت اجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين
وقبل ان يطلع النهار وانا اكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي
وعلى موعده جائني ولكني طردته وبدات ازاول مهام عمله
وفي نفس الوقت الذي صعد فيه الى عتبه تلك العمارة يوم امس
كنت انا على تلك العتبه واذا بالمراة نفسها تفتح الباب وتطلب مني ان ادخل
وسالتني عنه وحاولت وبصعوبه افهامها انه ذهب مكان اخر
طلبت مني ان اصعد امامها وفعلا صعدت ومازلت اصعد حتى وصلت الطابق الثالث
قصة × رواية قصص روايات
ودخلت اليه وهي تسير خلفي كالبدر وحين استويت في الصاله قلبي
بدا يخفق بانتظار الامر بما قد خمنت واذا بها تطلب مني ان ادخل المطبخ
هززت لهاراسي وقلت في نفسي ربما تريد ان تشربيني شيئا
يقول سارت خلفي وانا اسير الى ذلك المطبخ وما ان دخلت حتى اشارت بيدها
على كوم هائل من المواعين لم يبق الا كمحله ويبلغ السقف
وقالت ياله رفيق غسل هذي المواعين كلها
قلت باستهبال نام قالت وبشده نعامة ترفسك ياله غسل هذي المواعين
كلها غسيل زين واذا خلصت انا يعطي انتا عشرين ريال
يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك وخرجت واقفلت الباب علي
وبعد قليل سمعت اصوات نساء واطفال وكانهم قد صحو من نومهم
ولم يكن امامي سوى ان اخضع خوفا من افتضاح امري
وماكان مني الا ان قمت بغسل تلك المواعين التى لم انتهى منها الا حين دخل
وقت صلاة الظهر وحين طرقت الباب عليها فتحت لي اخرى
وكادت تاكلني بعينيها وقالت يالله انقلع بعد ان اعطتني سبعة ريالات
احدها كان مقطوعاوخرجت وانا سحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب
وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذه قدر يتمغط يوم انه خرج امس
اما انا ماقدرت احرك طرف من اطرافي بصراحة يتعبون النسوان
في غسل المواعين ثم قال من يومها اقسمت ان لا انظر في يوم من الايام
الى امراة غير زوجتي وزدت في اكرامها وفي تدليلها وخاصة
حين تكون في المطبخ واضحك ضحك غير طبيعي حين تبدا في غسيل المواعين

الملقوف ملقوفواللي يحب يحط خشمه بكل صغيرة وكبيرة هذي جزاته
0 Komentar untuk "امراه تنادي عامل النظافه بعد خروج زوجها"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا