جنين لا يريد الانفصال عن أمة ويظل ملتصق رغم محاولت الاطباء …سبحان الله

جنين لا يريد الانفصال عن أمة ويظل ملتصق رغم محاولت الاطباء …سبحان الله

الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على سيدنا محمد الصادق الوعد الأمين, اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم, اللهم علمنا ما ينفعنا, وانفعنا بما علمتنا, وزدنا علماً, وأرنا الحق حقاً, وارزقنا اتباعه, وأرنا الباطل باطلاً, وارزقنا اجتنابه, واجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه, وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين .
عزيزى زائر الموقع نقدم لكم فيديو ممتع  يختصر قدرة الله عز وجل اللتى ووضعها فى  الجنين والتي تجعله يتعلق بأمه أكثر من أي شخص اخر، هذه الصفة تجعل الام والطفل أكثر تماسكا وتعلفا مهما كبر …سبحان الله انها فطرة …انها الام ثم الام ..
إذا وقعت الأم في أزمةٍ نفسيةٍ كالغضب، فإن الجنين يتأثَّر لتأثر أمه، وتضطرب أعضاؤه وأجهزته .
وإذا كانت الأم في سعادةٍ ويُسرٍ، وكانت تهدهد له ببعض التهويمات، فإن الجنين يهدأ, فينتظم قلبه وأعضاؤه ونفسيته, والأغرب من ذلك، أن الجنين ينتظم وهو في بطن أمه إلى صوت أبيه، ويقف موقف المأخوذ، ويتأكَّد هذا بعد الولادة .
يا أيها الأخوة الأكارم, في هذا الموضوع، موضوعٌ اسمه: الرباط، أي ارتباط الجنين بأمه, فإذا رغبت الأم بالحمل، وتولَّعت به، بادل الجنين أمه الابتهاج، وقدَّم مودته، وشكره على حسن لقائها، ويغتني شعوره بالسكينة, ويعبِّر عن امتنانه بحركاتٍِ في بطن أمه، لا حدَّ لعذوبتها على قلب الأم .

0 Komentar untuk "جنين لا يريد الانفصال عن أمة ويظل ملتصق رغم محاولت الاطباء …سبحان الله"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا