بالصور في هذه القصور الفخمة يعيش مصارعو WWE

بالصور في هذه القصور الفخمة يعيش مصارعو WWE

Large

بعد الدماء وتكسير العظام والصراخ والتصريحات النارية، تأتي المكافأة، وهي الحصول على أموال كثيرة تكفل لمصارعي الـWWE العيش في هذه القصور.

Large
1

تريبل اتش

منزل ضخم مصمم بطريقة عصرية، يحتوي على مسار خاص بداخله لسير السيارات حتى المرآب، ويتضمن حمام سباحة ومبنى مكون من ثلاثة طوابق ومقسم لجزئين بالإضافة للمساحة الخضراء الضخمة التي تحيط بالمنزل من كل اتجاه، يتواجد منزل "تريبل أتش" في "كونيتيكت" حيث مقر اتحاد WWE ولعل هذا يفسر سبب تقربه من عائلة "مكماهون" في الفترة الأخيرة.
Large
2

جون سينا

يمتلك "سينا" منزلاً رائعاً يشبه منازل رجال الأعمال، يتضمن نافورة وحمام سباحة ومساحة خضراء شاسعة، ويتواجد في ولاية "فلوريدا" وتصل قيمته إلى 3 مليون دولار، وبما أن "جون سينا" يعتبر العلامة التجارية الأشهر لاتحاد WWE في الفترة الأخيرة، فليس من المستغرب أن يجني المزيد من الأموال في المستقبل وينتقل لمنزل أضخم.
Large
3

سي أم بانك

نشر "بانك" مجموعة من الصور المحدودة لمنزله الموجود في ولاية "شيكاغو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث يجني المصارع الشاب 2 مليون دولار سنوياً ساعدوه في الحصول على منزل أحلامه بتصميم عصري، والابتعاد عن الإقامة في الفنادق مرة أخرى.
Large
4

ذا روك

حصل "ذا روك" على منزله مقابل 3.45 مليون دولار في عام 2012 بعد شرائه من الممثلة "فيرنون كاري"، ويمتاز المنزل بمساحته الضخمة البالغة 2.2 فدان ووجود مسرح منزلي مميز ملائم لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية الخاصة بالمصارع الشهير، وبما أنه المصارع الأكثر جنياً للأرباح في عام 2013 بعد أن جمع 70 مليون دولار، فلم يجد The Rock أي مشكلة في إعادة تصميم ديكور المنزل على طريقته الخاصة من البداية.
Large
5

بيغ شو

منزل بمساحة 10 آلاف قدم تقريباً، يعتبر واحداً من أكبر المنازل في ولاية فلوريدا، حصل "بيغ شو" على المنزل في عام 2007 مقابل 3.7 مليون دولار، يمتاز المنزل بتصميمه الرائع الذي يشبه القصور الخاصة بالعصور الوسطى، بالإضافة لتضمنه بركة سباحة مميزة تطل على المبنى الرئيسي مباشرة.
Large
6

غولد بيرغ

واحد من أشهر المصارعين في تاريخ اللعبة، اختار لنفسه منزلاً مميزاً على ساحل "لوس أنغلوس"، يتواجد بشكل منفرد وسط المساحات الخضراء التي تحيط به من كل اتجاه، مع وجود حمام سباحة ومبنى مكون من طابقين، ويعتقد أن السبب الرئيسي في حصول "غولد بيرغ" على منزل فخم مثل هذا هو راتبه الضخم الذي وصل إلى 12 مليون دولار سنوياً نتيجة عمله في مجال السينما والإعلانات التجارية.
Large
7

كوفي كينغستون

منزل بحجم مميز، لا يمكن تسميته بالقصر، ولكنه كلف المصارع "كوفي كينغستون" 400 ألف دولار في عام 2009 عندما ابتاعه، يتضمن المنزل حمام سباحة مميز، ومرآب يكفي لسيارتين، وواجهة مميزة تطل على الشارع الرئيسي مباشرة، وتشير التقارير إلى أن "كينغستون" يتلقى راتباً سنوياً 400 ألف دولار.
Large
8

راي ميستريو

يمتلك المصارع، الذي يجني أكثر من مليون دولار سنوياً، قصراً ضخماً في ولاية "كاليفورنيا" تحيط به أشجار النخيل وحمام السباحة ويتمتع بتصميمه المتقن ومساحته الشاسعة، وتمكن "ري ميستريو" من قضاء فترة زمنية طويلة داخل المنزل خلال الإصابة التي تعرض لها والتي تضمن له الحصول على راتبه باستمرار مع البقاء في المنزل إلى أن يتماثل للشفاء تماماً.
Large
9

أندرتيكر

بالرغم من إنه عاش لفترة طويلة من حياته في مزرعة بمنطقة "سيداركريك" خارج "تكساس" إلا أنه يمتلك بالفعل العديد من العقارات في أماكن مميزة، لا تحيطها المقابر أو الخفافيش كما تظن جماهيره، بل تتمتع بوجود حمام سباحة مصمم في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس، ووسائل ترفيهية عديدة تكفل لـ"أندر تيكر" وعائلته الراحة التي يبحثون عنها.
Large
10

فينس ماكماهون

يمتلك رئيس الاتحاد قصراً مميزاً مكوناً من 3 طوابق و7 غرف نوم وحمام سباحة وحديقة واسعة في "كونيتيكت"، استخدم "فينس" المنزل للإقامة مع عائلته بداخله فترة زمنية قصيرة قبل الانتقال لعقار آخر مجاور، حيث يشتهر بامتلاكه للعديد من العقارات في أنحاء الولايات المتحدة والتي عادة يستخدمها في أمور تجارية، أو كملاذ لعائلته.
0 Komentar untuk "بالصور في هذه القصور الفخمة يعيش مصارعو WWE"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا