7 عمليات تجميل حولت أجمل النجمات إلى نساء غير جذابات

7 عمليات تجميل حولت أجمل النجمات إلى نساء غير جذابات

7 عمليات تجميل حولت أجمل النجمات إلى نساء غير جذابات... ستصدمكم الصور!
نساء مشهورات وسيدات أعمال ونجمات عرفن من خلال عملياتهن التجميلية اللاتي أجرينها
إلا أن هذه العمليات باءت بالفشل فتحولن إلى نساء غير جذابات كما عرفن بأفشل عمليات التجميل،
إليكم صور 7 أجمل نجمات كيف تحولن إلى نساء غير جذابات بسبب عمليات التجميل:
جوسلين ويلدنستين المرأة التي لقبت بالمرأة القطة لأنها حاولت بعمليات التجميل أن تشبه القطط في وجهها إرضاءاً لزوجها إذ خاضت العديد من العمليات التجميلية من شد الوجه ورفع الحاجب ونفخ الشفاه وهي تنتظرالمزيد.
جانيس ديكنسون عارضة أزياء سابقة صرحت أنها لن تتوقف عن عمليات التجميل لتظهر بأجمل مظهر مدى الحياة بحيث خضعت لعملية تجميل في صدرها بالإضافة لشد الرقبة واللجوء للبوتوكس
تارا ريد هي ممثلة أمريكية خاضت تجربة التجميل برفع صدرها وتجميلهم وكذلك قامت بشفط الدهون من مطقة البطن إلا أن العملية فشلت وأظهرت جسدها بشكل  سيء وعملت جاهدة لإصلاح فشل عمليات التجميل التي أجرتها مسبقاً.
دوناتيلا فيرساتشي هي عارضة أزياء شهيرة أول ما لفت الانتباه فيها خضوعها لعملية تجميل في شفتيها وبالرغم من شكلهما الخاطئ إلا أنها لم تعر الموضوع أي اهتمام لتصبح شفتهيا علامتها التجارية الخاصة بها
أندريسا أوراخ عارضة أزياء وسيدة أعمال وشخصية تلفزيونية بارزة لجأت لعملية تجميل في عضلات ساقيها هادفة أن تزيد من حجميهما إلا أن جسمها لم يتقبل العملية وتسبب ذلك بتعفن أنسجة عضلاتها.
دوللي بارتون مغنية وكاتبة أغاني أمريكية عرفت كواحدة من أكثر المشاهير المقبلين على عمليات التجميل بحيث قامت بتكبير الصدر ورفع الحاجب وتجميل الأنف وشد الوجه إلى جانب البوتوكس معتبرة أنها بذلك ستبدو أجمل وقد لقبت بملكة جراحة التجميل.

0 Komentar untuk "7 عمليات تجميل حولت أجمل النجمات إلى نساء غير جذابات"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا