عراقية "فاشنيستا" تطيح بـ كايلي جينر بالجمال والأنوثة في إمارة دبي

عراقية "فاشنيستا" تطيح بـ كايلي جينر بالجمال والأنوثة في إمارة دبي

رانيا فواز

رانيا فواز
(بيروت-لارا نايف-mbc.net) أصبحت إمارة دبي مدنية الموضة في الشرق الأوسط، فهي تجمع أكبر عدد من مدونات الموضة ومصممات الأزياء اليافعات، ومن بينهن رانيا فواز، إبنة مصممة الأزياء زكي ، التي شقت لنفسها طريقها الخاص في عالم تصميم الأزياء بعمر الـ 18.
فواز التي تأتي من عائلة "عاشقة للموضةهي صاحبة ماركة "Rddiary" المعنية بالأزياء العصرية والشبابية، كما تهتم رانيا بتصميم الإكسسوارات كالتوربان، والنظارات الشمسية الـTrendy.
رانيا فوزا
رانيا فوزا
تمتلك رانيا أكثر من 55 ألف متابع على إنستغرام، فهي تعتبر من أهم وأشهر الفاشينيستا في دبي، ويتميز "ستايلالمصممة الشابة "بالإثارةغير مبتذلة حيث تظهر أنثوتها بالفساتين الضيقة والتنانير "قلم الرصاصمع موضة الـcrop top.
تذكرنا رانيا بشقيقات الكاردشيان وخاصة كيم كاردشيان وكايلي جينر وهي الشقيقة الصغرى، ويأتي وجه التشابه بين فواز وكايلي من ناحية الأزياء العصرية والتي تبرز أنوثة الشابة.
رانيا فوزا مصممة أزياء عمرها 18
رانيا فوزا مصممة أزياء عمرها 18
ترتدي رانيا الماركات العالمية، ومن تصميمها، وأكثر القطع المميزة تكون من تصميم والدتها وصديقتها التي إرتدت من تصميمها كيم كاردشيان.
يذكر أن والدة رانيا مصممة عراقية ولدت في كوبنهاجن وتعيش الآن في دبي منذ 15 عام، وهي على جائزة أفضل مصممة أزياء في أسبوع دبي للموضة العام الماضي، وهى اليوم صاحبة علامة جوليا دوماني للازياء الراقية.
0 Komentar untuk "عراقية "فاشنيستا" تطيح بـ كايلي جينر بالجمال والأنوثة في إمارة دبي"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا