منّة فضالي تكشف عن أسرار خطيرة حول حفل ميلادها الذي أثار الجدل منذ سنوات

منّة فضالي تكشف عن أسرار خطيرة حول حفل ميلادها الذي أثار الجدل منذ سنوات




قالت الفنانة منّة فضالي، أنها نادمة وغير راضية عن بعض الأدوار التي قامت بها، "إذا عاد الزمن بي سأرفضها، كفيلم (الباشا تلميذ)"، و أن كل تركيزها أثناء هذه الفترة، كان منصباً على الظهور بشكل مكثف لأن كل فنان في بداياته يحتاج إلى فترة الانتشار هذه.
وأضافت "فضالي" خلال حوارها مع الإعلامية "هبة الأباصيري" ببرنامج "السم في العسل" المذاع على "إم بي سي مصر2"، أنه لا يوجد ما يسمى بالسينما النظيفة أو السينما غير النظيفة، فكل فنان مسؤول عما يقدمه للجمهور، و أن ما قامت به أثناء دورها في مسلسل "مزاج الخير" هو مجرد "دلع" وليس "إغراء"، و أنها تريد أن تشارك في أفلام الأكشن وأدوار لم تقم بتأديتها من قبل.
و قالت أنها تغضب حين تقوم بدور مهم ولا تجد التقدير من الإعلام أو من ناحية الحصول على الجوائز، و أن دورها في مسلسل "الملك فاروق" كان مهماً للغاية ولكنه لم يجد التقدير الكافي، و أنها كانت على وشك اعتزال التمثيل لكن فنانات كبيرات كـ"إلهام شاهين" تحدثن إليها، وأخبروها أن هذا قرار سابق لأوانه.
وواصلت أنها في الكثير من الأوقات كانت تضع نفسها في المكان الخاطىء مثلما حدث في حفل عيد ميلاد سابق لها، وهو الحفل الذي أثار الكثير من الجدل في ذلك الوقت، و أنها ندمت كثيراً بسببه، و أنها كانت فاقدة للوعي أثناء الحفل، وصدمت في اليوم التالي عندما رأت الصور منتشرة على المواقع وبرامج "التوك شو".
وختمت "فضالي" بأنه لا خلاف بينها وبين الفنانة منى هلا، وعن خطوبة "هلا" لخطيبها السابق "عادل حقي" قالت: " انفصلت عنه بشكل طبيعي ثم ذهب هو وقام بخطبة هلا، أن لا أهتم بشيء أنهيته بنفسي".
0 Komentar untuk "منّة فضالي تكشف عن أسرار خطيرة حول حفل ميلادها الذي أثار الجدل منذ سنوات"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا