(بالصور)بريطاني يصرُّ على إقامة حفل زفافه بعد وفاة حبيبته

(بالصور)بريطاني يصرُّ على إقامة حفل زفافه بعد وفاة حبيبته

بيت لحم 2000 -  "الموت لم يفرق بين الأحبه ولا يمنعهم عن تحقيق أحلامهم تجسد هذا في ما فعله "سكوت" الشاب الذي لاقت حبيبته "ستيفاني" مصرعها قبل حفل زفافهما بأيام معدودة في ظروف غامضة.
وعلى الرغم من هذا الحدث المؤسف إلا أنه لم يشكل له عائقا على الإطلاق يمنعه من إقامة الحفل في موعده بحديقة" "Mountford " كتأبين لها وإعلان عن رغبته فى الإخلاص لها مدى الحياة.
وطبقا لما سردته صحيفة "dailymail" البريطانية اتفق "سكوت مع أسرتها على دعوة الجيران والأصدقاء في نفس معاد الزفاف لتأبين "ستيفانى" وارتداء الملابس الصفراء وحمل البالونات الصفراء أيضا، كونه اللون المعروف دوليا بأنه يرمز للصداقة.
فكانت " ستيفاني" مدرسة بأحد المدارس الثانوية بنفس المربع السكني الذي تسكن هي وخطيبها به، واتصفت بالتعاون ومساعدة وود للأهل والجيران، الأمر الذي دفع طلابها وكل من يعرفها إلى المشاركة في هذا اليوم خاصة بعد مقتلها في ظروف غامضة لم تزيح التحقيقات الستار عنها حتى الآن.
ولم يتوقف الاحتفال عند هذا الحد إنما علق أهالى المنطقة فساتين زفاف على أبواب منازلهم، كما أطلقوا مئات البالونات الصفراء فى السماء راغبين فى أن تشعر بهم "ستيفانى" وتكون عروس السماء فى هذا اليوم.


0 Komentar untuk "(بالصور)بريطاني يصرُّ على إقامة حفل زفافه بعد وفاة حبيبته"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا