بالفيديو أطول شاب برازيلي وقع في حب فتاة تقصره بنصف طوله!

بالفيديو أطول شاب برازيلي وقع في حب فتاة تقصره بنصف طوله!



تتحدث مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة الحب الغريبة التي عاشها أطول شاب برازيلي يدعى "جويليسون فيرناندس دا سيلفا" البالغ من العمر 28 عاماً ويصل طوله إلى 2.38 متر مع فتاة أحلامه التي تدعى إيفرن ميديروس البالغة من العمر 21 عاماً ولا يتجاوز طولها متراً ونصف المتر كان قد تعرف عليها عبر "فيسبوك" بعد أن هنّأته بعيد ميلاده.
يقول جويليسون أنه أجبر على ترك المدرسة بسبب تعرضه لمضايقات عديدة من جراء طوله غير العادي، وقرر المكوث في المنزل لسنوات طويلة حتى أن جيرانه لم يكونوا يعرفونه ، إلى أن وجد سعادته الحقيقية في نهاية المطاف بلقاء إيفرن التي تقصره بحوالي نصف طوله، وتحدث عنها قائلاً "لقد أحببتها من النظرة الأولى... وقررت أن أكون إلى جانبها دائماً، دون اعتبار لفارق الطول الذي بيننا".
المثير في الأمر أن الفرق الكبير بينهما في الطول والحجم، جعل العديد من المحيطين بهما يتساءلون عن كيفية سير الحياة بينهما وعن تفاصيل شخصية أزعجتهما وأغضبتهما كزوجين.
أما والدة جويليسون الذي نشأ في قرية ريفية صغيرة في بارايبا شمال البرازيل فقد ذكرت أنها كانت تعلم بحدوث شيء غريب وغير عادي مع ابنها، إذ كانت تشتري له أحذية باستمرار وبمقاسات مختلفة منذ كان صغيراً، لأن قدمه لا تتوقف عن النمو. الأطباء حينها طمأنوها بأن هذا النمو السريع والمستمر سيتوقف، لكنها ما تزال تنتظر توقف نموه حتى الآن! لكن أخيراً تمكن الأطباء من اكتشاف سر نمو جويليسون الزائد الذي يعود إلى وجود ورم حميد بالغدة النخامية، مما سبب إنتاج كميات غير محدودة من هرمون النمو.
وبصعوبة وافق على اجراء جراحة لإزالة الورم عام 2007 بعد أن كان رافضاً للأمر، وقد ساعد نجاح العملية في إبطاء نموه، لكنه زاد حوالي 10 سنتيمترات حتى وصل إلى طوله الحالي ، جويلسون يعمل الآن الآن كمروّج للإعلان عن وجبات سريعة بعد شهرة واسعة بزواجه من تلك الفتاة القصيرة .
0 Komentar untuk "بالفيديو أطول شاب برازيلي وقع في حب فتاة تقصره بنصف طوله!"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا