بالفيديو.. «فيتو» ترصد تباين ردود فعل الفتيات عند تعرضهن لـ «التحرش».

بالفيديو.. «فيتو» ترصد تباين ردود فعل الفتيات عند تعرضهن لـ «التحرش».

أصبحت ظاهرة التحرش بالفتيات ظاهرة تؤرق المجتمع وتهدد أمن وسلامة الفتيات، حيث انتشرت هذه الظاهرة بصورة كبيرة، وهو ما يعرض الفتيات لمضايقات في الشوارع التي يمرون بها، خاصة أن تلك الأفعال تعدتالتحرش اللفظى ووصلت إلى التطاول والتحرش الفاضح.

وتنتشر ظاهرة التحرش بقوة داخل الحرم الجامعى، خاصة أنها تجمع أكبر عدد من الفتيات، ويواجه بعضالطالبات مواقف محرجة بسبب التحرش.

ومن جانبها رصدت عدسة "فيتو" رد فعل الفتيات عندما يتعرضن لتحرش داخل الجامعة وجاءت ردود الفعل متباينة، حيث تجمعت الأراء على أن رد الفعل الأمثل للفتيات عند تعرضهن لحالات تحرش داخل الجامعة هو التوجه للأمن المعني بالتأمين داخل الجامعة وإبلاغه بالواقعة.

رد الفعل مش مضمون
وقالت "سارة"، إحدى طالبات جامعة القاهرة، إن ظاهرة التحرش بدأت تنتشر وبقوة في الآونة الأخيرة متابعة:" أنا لو حد إتحرش لفظيًا مش هرد عليه علشان مقللش من نفسي"، واتفقت معها في الرأى "آيات"، حيث قالت:" أنا مضمنش رد فعله هيبقى إيه يبقى أحفظ كرامتي أحسن".

إبلاغ الأمن
كما قالت "مي": "البنت ليها طابع خاص يميزها لازم متخرجش عنه ولازم يكون عندها حياء يحكم تصرفاتها"، بينما أكدت سهام أن الحل الأمثل لكل فتاة تتعرض للتحرش داخل الجامعة هو إبلاغ الأمن.


0 Komentar untuk "بالفيديو.. «فيتو» ترصد تباين ردود فعل الفتيات عند تعرضهن لـ «التحرش»."

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا