بالفيديو مثقاب كهربائي يفشل باختراق جمجمة معلم كونغ فو

بالفيديو مثقاب كهربائي يفشل باختراق جمجمة معلم كونغ فو

Large

راهب ومعلم كونغ فو يستخدم المثقاب الكهربائي لاختبار صلابة رأسه.

 

 

"تشاو روي" معلم رياضة كونغ فو من معبد شاولين في الصين، يمتلك قدرات خارقة تجعله يتحمل استخدام المثقاب الكهربي في ثقب رأسه.

 

 

يظهر "تشاو" في مقطع فيديو يعرض قدراته التي تنوعت ما بين ضرب نفسه بأداة حادة، أو الجلوس على أدوات حادة مسننة وتكسير الحجارة على جسده، لكن الاستعراض الصادم هو أنه يحاول دفع المثقاب الكهربائي في رأسه، وبدون إحداث أي ضرر لبشرة وجهه أو كسر لجمجمته، وفقاً لما ذكره موقع oddity central.

 

 

ويعرض "تشاو" قدراته ليري العالم حجم التدريبات الشاقة لجسده خلال الأعوام الماضية بأدوات فنون القتال، وقد كان مفتوناً منذ صغره بفنون القتال وترك منزله وهو في السادسة عشر من عمره ليلتحق بمعبد الشاولين، وقد تعلم هناك لمدة عامين، ثم تعلم فنون رياضة "كونغ فو" على يد أساتذة حتى أصبح هو نفسه أستاذًا في هذه الرياضة.

الشاب البالغ من العمر 24 عاما ليس خبيراً في الكونغ فو فقط، بل يستطيع أن يثني قضيب حديد بحنجرته وينام على رماح حادة في حين يكسر الحجارة على ظهره.

وبسبب  قدراته، أصبح "تشاو" من المشاهير في مسقط رأسه في مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، ويعترف "تشاو" أنه تلقى نصيبه من الإصابات أثناء ممارسة هذه الرياضة، قام بحفر ثقب في رأسه مرة أثناء ممارسة هذه الحيلة، وتمزق قطعة كبيرة من جلده، ولكنه تعلم من التجربة والآن يستطيع ممارسة هذه الحيلة دون أية مشاكل.


0 Komentar untuk "بالفيديو مثقاب كهربائي يفشل باختراق جمجمة معلم كونغ فو"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا