قصة زوج قتل زوجته وأشعل فيها النيران: "قالتلي انت مش راجل"

قصة زوج قتل زوجته وأشعل فيها النيران: "قالتلي انت مش راجل"

قصة زوج قتل زوجته وأشعل فيها النيران: "قالتلي انت مش راجل"


اعترف المتهم بقتل زوجته وحرق جثتها بتفاصيل كاملة لجريمته خلال 8 ساعات متواصلة أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بعدما أكد أن خداع القتيلة له وسوء سلوكها دفعه للتخلص منها بعدما إهانته.
وقال المتهم عمرو.ع. - 30 سنة - باحث بشركة الكهرباء، في أقواله أمام حسام نصار وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أنه تعرف على المجني عليها رشا.م. - 34 سنة - منذ قرابة عام وارتبط بها بعلاقة، وأخبرته حينها أنها مطلقة ولديها ابنه من زوجها الأول وأنها من محافظة الإسماعيلية وأنها تقيم برفقة شقيقها الطفل ووالدتها بمنطقة عين شمس.
وأضاف المتهم أنه عقب فترة من ارتباطهما طالبته بالتقدم للزواج منها إلا أن والدته رفضت زواجهما مما دفعهما للزواج عرفيًا، وعقب زواجهما بفترة اكتشف أنها ليست مطلقة كما أخبرته وأنها متزوجة من شخص آخر، وأن الطفل الصغير الذي ادعت أنه شقيقها هو ابنها، وابنتها هي طفلتها من زوج ثالث تزوجته عرفيًا أيضا، وقيدت الطفلة باسم زوجها الحالي.
وقال المتهم خلال التحقيق معه، أنه علم أيضا عن سوء سلوك زوجته من الجيران وتردد رجال على شقتها بالإضافة إلى ورود مكالمات ورسائل غامضة لها أثناء تواجدها برفقته حتي أخبرته بحملها منه، ومرت الشهور حتي وضعت طفلا فأخبرها أنه لن يقيده باسمه حتي يجري تحليل "DNA"، ويتأكد من أنه ابنه ولكنها رفضتظن فتشاجرا معًا وأخبرته أنها سترفع ضده دعوي نسب وأن زوجها الحالي "أرجل منه"، وأنه كتب الطفلة الكبري باسمه دون أن يعترض على أنها من رجل آخر وهو ما آثار غضبه إلا أنهما تصالحا مرة أخرى، وخرجا للتنزه بالسيارة فتشاجرا مرة أخري وقامت بسبه "هزأتني وقالتلي انت مش راجل"، مما أثار غضبه فدخل بالسيارة إلى منطقة نائية بالقرب من منطقة "إبني بيتك" بمدينة 6 أكتوبر وسدد لها طعنتين بالرقبة والصدر ثم سكب عليها البنزين وأشعل النار في الجثة ليتأكد من وفاتها.
وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
0 Komentar untuk "قصة زوج قتل زوجته وأشعل فيها النيران: "قالتلي انت مش راجل""

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا