شـــاهد كيف كان يميل مايكل جاكسون على المسرح؟

شـــاهد كيف كان يميل مايكل جاكسون على المسرح؟

شـــاهد كيف كان يميل مايكل جاكسون على المسرح؟بيت لحم 2000 - من بين كل الأرقام القياسية التي حفلت بها مسيرة مايكل جاكسون المهنية، 405 جائزة و21 مرة يدخل موسوعة جينيس، وأكثر مغني حققت ألبوماته أرباحًا في التاريخ، يقف المتابع لهذا المغني مشدوهًا أمام أسلوبه وأدائه على المسرح.
The Moonwalker تلك الرقصة التي تسببت في حيرة لكل ما رآها، أسلوبه في المشي الذي يحير من يراه ما إن كان يسير للأمام أو للخلف، كيف يمكن لشخص أن يميل وجذعه مستقيم بهذا الشكل وبتلك الزاوية الحادة دون أن يسقط، إنه أمر غريب -حاول ألا تجربها على أرض صلبة FilFan غير مسؤول عن الأضرار الجسدية التي من الممكن أن تلحق بك.
حاول كثيرون أن يفسروا كيف يمكن لمايكل وفرقته الميل بتلك الزاوية، وتوصلوا -اجتهادًا- إلى أن الأمر يتلخص في خدعة يزود بها المسرح ويستخدم الراقصون لذلك الأمر حذاء خاص.
الحذاء ذو كعب مجوف على شكل مخروطي (في الصــورة أدناه)، والمسرح مثبت به مسمار يشبك بكعب الحذاء ليمكنه دعم الراقص حتى يميل بجزعه حتى أضيق زاوية ممكنة، لتظهر بالشكل الذي تبدو عليه في النهاية.
هذا التفسير ربما يكون منطقيًا، لكن طوال عقدين من الزمان قدم جاكسون خلالهما عروضه على المسرح أمام مئات الآلاف، لم يتم الكشف عن ميكانيكية هذه الحركة الغريبة سواء كانت لياقة بدنية زائدة، أم كونها مجرد خدعة كما سبق الإشارة.

0 Komentar untuk "شـــاهد كيف كان يميل مايكل جاكسون على المسرح؟"

.

تابعنا على الفيس بوك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الأكثر قراءة

الشروط والاحكام | سياسه الخصوصيه | تواصل معنا